الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غابا عن لائحة "المنتخب الثاني": سعيود ومجادل تحت تصرف بلماضي !


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، عن تواجد صانع ألعاب شباب بلوزداد أمير سعيود، وحارس أولمبي المدية عبد الرحمان مجادل، ضمن القائمة الموسعة التي أعدها الناخب الوطني جمال بلماضي، خاصة في ظل الغيابات المرتقبة في مواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو، الأمر الذي جعل مهندس التتويج بالنجمة الإفريقية الثانية، يفضل إدراج اسم صانع ألعاب أبناء العقيبة لخلافة فريد بولاية، الذي يعاني من إصابة ولم يباشر بعد التدريبات مع فريقه ميتز، رغم أن تقارير فرنسية أكدت استعداد النادي الفرنسي، لتسهيل مهمة انتقال متوسط ميدان الخضر إلى أحد الأندية التي طلبت خدماته.
وأما بالنسبة للحارس مجادل، فإن كل المعطيات تشير إلى تفضيله من طرف الناخب الوطني، على حساب الحارس عز الدين دوخة، الذي يوجد دون فريق، بعد انتهاء عقده مع فريقه الفتح السعودي، وهو ما جعل مدرب الخضر، بالتشاور مع مدرب الحراس عزيز بوراس يفكران في مستقبل حراسة مرمى، في ظل تقدم مبولحي وأوكيدجة في السن.
وفي السياق ذاته، لن يكون مهاجم نادي نيم زين الدين فرحات ضمن القائمة المعنية بالتربص القادم، خاصة وأنه يعاني من نقص المنافسة، ولم يرسم انتقاله إلى أي فريق، رغم اهتمام نادي الجنوب الفرنسي مرسيليا بخدماته.
وحسب ذات المصادر، فإن بلماضي سيعلن عن القائمة النهائية المعنية بالتربص المقبل مطلع الأسبوع المقبل، حيث يفضل مدرب الخضر تأجيل الكشف عنها، إلى غاية إجراء مباريات الجولة المقبلة من مختلف البطولات، خوفا من تعرض أي عنصر للإصابة، ما قد يخلط حساباته، خاصة وأن بلماضي، يولي أهمية كبيرة للموعدين المقبلين أمام جيبوتي وبوركينافاسو، حيث يعول على تحقيق انطلاقة قوية، من خلال حصد ست نقاط، خاصة وأن المواجهة الثانية أمام منتخب «الخيول» تجرى في ملعب محايد، وهي الفرصة التي يحاول استغلالها مهندس التتويج بالنجمة الإفريقية الثانية، أحسن استغلال.
جدير بالذكر، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، يفكر في تأجيل موعد قدومه إلى الجزائر إلى غاية الجمعة القادم، بعد أن كان مبرمجا اليوم، حيث يريد حضور ودية المنتخب المحلي الأولى أمام منتخب سوريا المبرمجة، يوم الخميس 26 أوت بالعاصمة القطرية الدوحة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com