الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة كأس العرب للسيدات: الجزائر – الأردن ( اليوم سا 20 ): شبليات فرتول لتدشين المنافسة بانتصار


تبحث سهرة اليوم، سيدات المنتخب الوطني النسوي عن تدشين بطولة كأس العرب بانتصار، عندما يواجهن بملعب الشرطة بالعاصمة المصرية القاهرة، نظيراتهن من منتخب الأردن، في مباراة لن ترضى فيها شبليات راضية فرتول بغير الانتصار، الذي سيقودهن للدور الثاني بنسبة كبيرة جدا، على اعتبار أن القرعة وضعت سيدات الخضر، ضمن مجموعة تضم ثلاثة منتخبات فقط، على أن يتأهل صاحبا المرتبتين الأولى والثانية.
وتدخل رفيقات إيمان مروش مباراة اليوم، بتعداد مكتمل بعد انضمام المغتربة لينا شعبان، التي تعلق عليها الآمال، من أجل تقديم الإضافة المرجوة، خاصة وأنها لا تعاني نقص المنافسة، مقارنة ببقية زميلاتها المحليات اللائي اكتفين بسبعة تربصات مع المدربة فرتول، للرفع من مدى جاهزيتهن لهذه البطولة المهمة، التي تعد أفضل تحضير لانطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وتسعى سيدات الخضر، لتقديم أوراق اعتمادهن في لقاء سهرة اليوم، والبصم على انتصار يضخ أول ثلاث نقاط في الرصيد، كما تبحثن في نفس الوقت عن البعث برسائل تحذير لبقية المنافسين، والبداية بالمنتخبات المغاربية، المرشحة للمنافسة بقوة على لقب البطولة.
هذا، وشاركت المدربة راضية فرتول في المؤتمر الصحفي، الذي نظمته اللجنة المنظمة للاتحاد العربي لكرة القدم بفندق «الماريوت» بالقاهرة سهرة أمس الأول.
وتم خلال هذا المؤتمر مناقشة جميع الجوانب التنظيمية، وكان على المدربين من جانبهم، التعبير عن أنفسهم بشأن حالة الاستعداد وطموحات فرقهم، ورافق فرتول رئيسة الوفد نسيبة لغواتي وعضو المكتب الفيدرالي ورئيسة لجنة كرة القدم النسائية.
وشكرت الناخبة الوطنية، خلال مداخلة الاتحاد العربي لكرة القدم على تنظيم هذه البطولة، بعد غياب طويل، وخاصة في الظروف الصحية التي يعرفها العالم بسبب جائحة كورونا، كما أعربت عن امتنانها للمنظمين، لا سيما الاتحاد المصري لكرة القدم على كل التسهيلات، التي قدمها للوفد الجزائري على وجه الخصوص، كما تحدثت عن لقاء الأردن وضرورة تدشين المنافسة بانتصار، إذا ما أردن الوصول إلى أبعد محطة ممكنة، ولم لا المنافسة على اللقب العربي.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com