الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر ترفض مساومات حمزة: البنيني كوكبو لتعويض فريوي وخيار مصيبح مطروح


حولت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، البوصلة إلى مهاجم  شباب بلوزداد مارسلان كوكبو، الذي دخل حسابات مسؤولي السنافر على أمل النجاح في ضمان خدماته، تدعيما لخط الهجوم من جهة، وتعويض خيار سامي فريوي مهاجم مولودية الجزائر الذي أبعدته وثيقة التسريح عن تعداد النادي من جهة أخرى.
وكان مهاجم مولودية الجزائر سامي فريوي، قد وعد مدير شركة الشباب قاسمي بجلب أوراق تسريحه، في ظل إصراره وتفضيله تغيير الأجواء، لكن رفض مسؤولي المولودية التفريط في خدماته، عطل الصفقة التي كان يتمناها الأنصار ومعهم المدرب الجديد الشريف حجار، وعزز بالمقابل فرص قدوم الدولي البينيني كوكبو المعني بتربص منتخب بلده بعد أن وضعه المدرب الفرنسي ميشال دوسايي، ضمن قائمة ال24 لاعبا المعلن عنها أمس.
يحدث هذا، في الوقت الذي أبدت إدارة السنافر رفضها مساومات مدافع اتحاد بلعباس محمد حمزة، الذي اشترط راتبا أكثر من 120 مليون سنتيم مقابل التوقيع للشباب، وهو ما جعل قاسمي يطلب من حجار الحديث مع مدافع المكرة، وتخييره بين التوقيع مقابل هذه القيمة وإلا صرف النظر عنه، خاصة في ظل تواجد عدة مقترحات على طاولة الشباب، أبرزها مدافع أولمبي المدية ربيعي ومدافع مولودية الجزائر مرواني، إضافة إلى مدافع شباب بلوزداد خالي.
وأما بخصوص قضية الحارس مجادل، فلا تزال تراوح مكانها، في ظل عدم اقتناع الحارس الدولي بالراتب الشهري المقترح، خاصة وأن مسؤولي الشباب، قرروا شراء عقد الحارس مقابل 800 مليون سنتيم، وهو ما قد يجعل المدرب حجار، يحول وجهته لاسم آخر.
وفي السياق ذاته، تسارعت الأحداث على مستوى منصب وسط الميدان، خاصة في ظل تريث إدارة السنافر بخصوص صفقة كموخ، حيث يرفض القائمون على شؤون الشباب، رفع العرض المالي للاعب من جهة، ومن جهة ثانية طرح اسم متوسط ميدان نادي بارادو مصيبح بقوة، وهو ما يجعل كل شيء معلقا إلى غاية عودة المدير العام اليوم إلى قسنطينة، ولقائه المرتقب مع المدرب حجار، الذي عاين التشكيلة أمس في لقاء اتحاد بلعباس.
مستقبل عبيد يطرح
 من جديد
عاد الحديث في محيط السنافر حول مستقبل عبيد، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن هداف الشباب موسم التتويج باللقب الثاني، اتصل بالقائمين على شؤون الشباب من أجل الاستفسار حول موعد تجديد العقد، غير أنه لم يتلق الرد، إلى جانب طرح مقترح عدم الاحتفاظ به بقوة، خاصة في حال نجاح المسيرين في الظفر بصفقة مهاجم إضافي، بعد التعاقد مؤخرا مع مهاجم شباب بلوزداد بلحول.
الإدارة ترد على شيبوب وقضية طراوري تطفو للسطح
ردت إدارة الشباب على مراسلة المحكمة الدولية لكرة القدم القدم، بعد الشكوى التي تقدم بها الدولي السوداني شرف الدين شيبوب على مستوى هيئة لوزان، حيث قام في وقت سابق بفسخ العقد من طرف واحد، متحججا بعدم تلقيه مستحقات أربعة أشهر، غير أن إدارة السنافر أكدت بأن اللاعب تحصل على مستحقاته، إلى جانب عدم حضوره في الموعد المتفق عليه، بناء على المراسلة التي تلقتها من طرف الاتحاد السوداني للعبة، في انتظار فصل التاس في هذه القضية.
جدير بالذكر، أن قضية المدافع المالي الأسبق للسنافر محمادو طراوري قد طفت للسطح مجددا، بعد أن رفضت المحكمة الدولية الشكوى الأولى المقدمة من طرفه، ما جعله يتوجه إلى المحكمة المدنية في مالي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com