الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار عودة الكوكي : وفاق سطيف يباشر تحضير مباراة فوتون الغامبي


دخلت أمس، تشكيلة وفاق سطيف في العمل الجدي تحضيرا للقاء 11 سبتمبر المقبل، عند ملاقاة صاحب الأرض «فورتين أف سي» الغامبي، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول من النسخة الجديدة لكأس رابطة أبطال إفريقيا.
ومثلما تمت الإشارة إليه سابقا، فإن التشكيلة ستجري تحضيراتها بعاصمة الهضاب، وبالضبط في ميدان الثامن ماي، بعد تأخر حصول إدارة النادي على رخصة المغادرة، لإجراء تربص تحضيري مغلق بتونس.
وقد أشرف المحضر البدني الغطاسي برفقة مدرب الحراس بن حسن على الحصة الأولى لهذا الأسبوع، في انتظار عودة المدرب الرئيسي نبيل الكوكي ومساعده الأول كريم دلهوم، بسبب تواجدهما حاليا في تونس لقضاء العطلة الصيفية.
وقالت مصادر من داخل الفريق، إن المدرب الكوكي عند عودته إلى الجزائر سيطلب من إدارة النادي الجلوس إلى طاولة المفاوضات، والحديث أولا عن تسوية المستحقات القديمة، التي تخص جميع أعضاء الطاقم الفني. وأضافت هذه المصادر، أن المدير العام فهد حلفاية غير منزعج من هذا الأمر، مادام أن الإدارة ستسوي جميع المستحقات القديمة، مباشرة بعد الاستفادة من قيمة تحويل المهاجم عمورة وإعانة المجلس الشعبي البلدي.
وقبل إشراف الكوكي على التدريبات تحسبا لبطولة الموسم المقبل، ستطلب منه الإدارة أولا التوقيع على العقد الجديد، لوضع حدا للشائعات وسط الأنصار، والتي تحدثت عن رغبة رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار في رحيل الطاقم الفني الحالي.
تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن الإدارة في مفاوضات جادة مع العديد من الأندية، المهتمة بخدمات الثنائي دغموم وقندوسي، في انتظار حسم وجهتيهما المستقبلية.
وبالرغم من حاجة التشكيلة لخدمات الثنائي في الموسم القادم، خاصة مع إعلان الإدارة عن أهدافها المسطرة في التنافس حول جميع المسابقات، غير أن الرئيس سرار والمدير العام حلفاية، يريدان تحويل الثنائي المذكور خارجيا، بسبب الرغبة الملحة عند اللاعبين في تغيير الأجواء، خاصة في ظل تألقهما مجددا في تربص المنتخب الوطني المحلي. وحسب مقربين من المهاجم دغموم، فإنه وبالرغم من تمديد عقده في وقت سابق، غير أنه يصر على تغيير الأجواء والاحتراف خارجيا، حتى يتسنى له تطوير مستوياته أكثر، على أمل طرق أبواب المنتخب الوطني الأول.
إلى ذلك، أعلنت الإدارة قي الساعات الأخيرة، فسخ التعاقد بالتراضي مع حارس صنف الآمال زادي، وذلك بطلب منه، حتى ينضم إلى صفوف فريق آخر في الموسم القادم، يضمن له المشاركة في التشكيلة الأساسية بصورة منتظمة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com