الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمارة يستدعي الأعضاء لاجتماع هذا الخميس: ديــــون لجنــــة المنازعــــات تتصــــدر جـــــــدول أعمـــــال المكتـــب الفدرالي

برمج رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، الاجتماع الدوري لأعضاء المكتب الفدرالي هذا الخميس، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأنه سيتم خلال هذا اللقاء التطرق إلى عدة مواضيع، بداية بالتربص الأخير للمنتخب الوطني، وصولا إلى قضية الديون التي تلاحق الأندية على مستوى لجنة المنازعات، والتي جعلت أزيد من نصف أندية الرابطة المحترفة الأولى، ممنوعين من الاستقدامات.
وحسب ذات المصادر، فقد وجه عمارة الدعوة للأعضاء عبر البريد الإلكتروني، خاصة وأنه يود الحديث عن عديد النقاط، التي صنعت الحدث في الفترة الأخيرة، ودون أدنى شك سيجدد التأكيد على دعمه ومساندة الأعضاء للناخب الوطني جمال بلماضي، مثلما صرح به بعد الوصول إلى مطار هواري بومدين، أين أشار إلى أن النتيجة التي عاد بها رفقاء محرز في مواجهة بوركينافاسو تعتبر إيجابية، مستغربا من خرجة البعض، الذين انتقدوا تعادل رفقاء محرز، رغم البقاء دون خسارة لـ 29 مباراة كاملة.
وفي السياق ذاته، فإن القضية التي ينتظر الفصل فيها من طرف أعضاء المكتب الفدرالي، تتعلق بقضية الديون الموجودة على مستوى لجنة المنازعات، خاصة وأن رئيس الفاف شدد على ضرورة عدم تأهيل اللاعبين الجدد على مستوى جميع الأندية الممنوعة من الاستقدامات، مؤكدا على ضرورة تسوية الديون على مستوى ذات الهيئة، بعد أن منح في فترة التحويلات الأخيرة رخصة استثنائية للفرق، لكن في المقابل اشترط تسديد المبالغ الموجودة على عاتقهم، خلال الميركاتو الحالي.
ومن المرتقب أيضا، أن يناقش الأعضاء، الطلب الذي تقدم به عدد معتبر من الأندية المحترفة الناشطة في القسم الثاني، والتي تعاني من نفس الإشكال بالنسبة لفرق المحترف الأول، بعد أن أدرجت ضمن قائمة الفرق الممنوعة من الانتدابات، في شاكلة مولودية العلمة وشبيبة بجاية، والتي تقدمت بطلب رسمي لرئيس الفاف، من أجل الحصول على رخصة استثنائية، تسمح لهم بموجبها التعاقد مع ثلاثة لاعبين بنظام الهواة، حتى يرتفع عدد الإجازات إلى 30 إجازة، وهو نفس العدد المسموح به بالنسبة لفرق القسم الثاني هواة، على اعتبار أن الأندية التي تلعب بنظام الاحتراف، يمكنها التعاقد مع 27 لاعبا فقط، حيث يتمنى ممثلو الأندية أن يكون الرد إيجابيا من طرف رئيس الفاف.
وسيتطرق الأعضاء خلال الاجتماع المقبل، إلى انطلاق الموسم الكروي، والذي سيقص شريطه أندية القسم الثاني، على اعتبار أن الجولة الأولى مبرمجة يوم 8 أكتوبر المقبل، فيما تنطلق البطولة المحترفة يوم 23 من ذات الشهر.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com