الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مرشح دون شك لحضور تربص شهر أكتوبر: محمد فارس يبعث برسالة قوية للناخب الوطني


وجّه المدافع الأيسر لنادي جنوى الإيطالي محمد فارس، في أول ظهور له هذا الموسم في الدوري الإيطالي، رسالة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي، بعد أن نجح في تسجيل هدفين منحا فريقه النقاط في المباراة التي جمعته بنادي كالياري.
ودخل فارس احتياطيا مع بداية الشوط الثاني، في وقت كان فريقه متأخرا بهدفين، حيث استطاع زميله ماتيا ديسترو تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (59)، قبل أن يتكفل لاعب الخضر بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين (69 و78) بكرتين رأسيتين، وهو ما مكنه من الفوز بلقب أفضل لاعب في اللقاء، كما جعل الأنظار تتجه صوبه، وهو الذي خاض أول لقاء رسمي له مع نادي جنوى، الذي تعاقد معه على سبيل الإعارة قادما من نادي لازيو روما الذي تخلى عن خدماته.
وكان الناخب الوطني، قد قرر إخراج اللاعب فارس من حساباته في المباريات الأخيرة، حيث لم يوجه له الدعوة منذ قرابة عام كامل، بسبب تراجع مردوده، إلا أن مستواه المميز مع نادي جنوى أمس الأول، قد يعجل من عودته إلى المنتخب  في الاستحقاقات القادمة، خاصة وأن بلماضي بحاجة لمدافع أيسر متميز، بعد المردود الهزيل للاعب تونديلا البرتغالي نوفل خاسف الذي عجز عن تعويض رامي بن سبعيني بالشكل المطلوب في لقاء بوركينافاسو، فضلا عن وضعية أيوب عبد اللاوي الذي عانى البطالة لعدة أسابيع، قبل أن ينضم مؤخرا إلى نادي الاتفاق السعودي، ولو أن ذلك لن يشفع له في العودة للخضر، كونه لم يكن موفقا هو الآخر خلال مبارياته مع المنتخب، عندما كان يشارك بديلا لبن سبعيني.
وكان فارس قد تحصل  على التقييم الأعلى في ذات اللقاء، من موقع «هوسكورد» البريطاني، بـ 8.45 من 10.
وعلى الرغم من مشاركته في الشوط الثاني فقط، فقد سدد فارس ثلاث كرات على المرمى، وفاز بثلاث إلتحامات هوائية، وقام بمراوغة وحيدة، كما مرر 13 كرة، بدرجة دقة 61.5%، منها 4 كرات عرضية، بالإضافة إلى تمريرة واحدة طويلة.
وبهذا الأداء الرائع، أكد فارس إمكاناته الكبيرة التي رد بها على مدربه في نادي لازيو ماوريسيو ساري، الذي طالب ببيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن نادي العاصمة اكتفى بإعارته لموسم واحد لنادي جنوى.
هذا، وتؤكد آخر المعلومات، أن محمد فارس من الأسماء التي يرغب بلماضي في إعادتها قريبا للمنتخب، في ظل عدم وجود بديل للظهير الأيسر الأساسي بن سبعيني، والمردود المتواضع الذي قدمه نوفل خاسف أمام بوركينافاسو، في انتظار أن يواصل فارس التأكيد خلال شهر سبتمبر الحالي، خاصة وأنه مرشح لافتكاك مكانة أساسية مع ناديه، بعد مردوده المتميز في أول ظهور هذا الموسم.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com