الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ملامح التعداد بدأت تظهر: بلهوشات وكتاف لتدريب مولودية العلمة


أكد رئيس مجلس إدارة مولودية العلمة صالح كراوشي، في تصريح للنصر، أنه شرع فعليا في ضبط تعداد الموسم الرياضي القادم، من خلال التوصل إلى اتفاق مبدئي مع عدد من المستهدفين، في انتظار توقيعهم رسميا في غضون الساعات القليلة القادمة.
وحسب تصريحات كراوشي، فإن العديد من الأسماء منحت موافقتها على التوقيع، خاصة ممن سبق لها حمل قميص «البابية» قبل سنتين، في صورة متعدد المناصب لعراف سفيان وقلب الدفاع ميباركي والظهير الأيمن قادوس، مشيرا أيضا أن الإدارة ستجلب عددا من اللاعبين من أبناء المنطقة، يتقدمهم حارس مولودية بجاية فارس بلعالم وثنائي هلال شلغوم العيد بولحصان وبوشكريط.
ومن أبرز اللاعبين الذين تقمصوا ألوان «البابية» في الموسم المنقضي، وقررت الإدارة الاحتفاظ بخدماتهم، فقد أكد كراوشي أنه توصل إلى اتفاق مع الحارس سويعد حمزة على البقاء لثالث موسم على التوالي.
وعن هوية الطاقم الفني، فقد صرح كراوشي أن الاختيار وقع رسميا على الثنائي خليفة بلهوشات المعروف باسم «السوجى» وسمير كتاف، في انتظار التعاقد مع محضر بدني ومدرب حراس، على أن تنطلق التدريبات رسميا بداية من هذا الأربعاء، بالملعب البلدي عمار حارش.
وأوضح محدثنا أيضا أن تدريبات صنف الرديف تنطلق اليوم الإثنين بملعب عمار حارش، تحت إشراف المدرب رشيد صخري، في انتظار ضبط القائمة النهائية للاعبين الخاصة بهذا الصنف في منتصف الأسبوع المقبل.
ومما كشف عنه المسؤول الأول عن الإدارة أنه تقرر تأجيل الانخراط على مستوى رابطة الهواة، وذلك لغاية ضبط جميع الوثائق الإدارية الخاصة بالملف، خاصة بعد قرار المكتب الفيدرالي تمديد مهلة الانخراط لغاية تاريخ 14 من شهر أكتوبر المقبل، مضيفا أن الاهتمام الأول في الوقت الحالي، يبقى ضبط التعداد في الموسم الجديد.
تحذيرات من تحوّل المولودية لمكلية خاصة !
قال الرئيس كراوشي للنصر حول الإستراتيجية، التي سيعتمدها في تسوية الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات،  إنه أبلغ السلطات المحلية بعدم امتلاك الشركة التجارية لأي سيولة مالية، داعيا إلى ضرورة إنعاش الخزينة، حتى يتسنى رفع الحظر وتفادي تعرض النادي لعقوبات جديدة، وصرح: "أبلغت المسؤولين المحليين أن الفريق بحاجة إلى إعانات مالية، من أجل تجاوز المرحلة المتأزمة، كما أدعو الأنصار إلى ضرورة تقديم الدعم لصالح النادي".
وتداول الشارع الرياضي، معلومات عن رغبة الإدارة في التوقيع لأربعة لاعبين من أبناء المسيرين، وهو ما جعل الأنصار يحذرون الإدارة من مغبة تحويل «البابية» إلى ملكية عائلية خاصة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com