السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب ليون زف له خبرا سارا

بلماضي يضع آخر اللمسات على القائمة النهائية
يضع الناخب الوطني جمال بلماضي، آخر اللمسات على القائمة النهائية المعنية بمواجهتي النيجر لحساب تصفيات مونديال قطر يومي 8 و12 أكتوبر الجاري، حيث بقي مدرب الخضر مترددا بخصوص بعض المناصب، حيث يفضل التريث قليلا قبل الإعلان عن القائمة النهائية في الساعات القليلة القادمة، قبل انطلاق التربص بصفة رسمية بعد غد، حيث يترقب وصول العناصر التي تنشط في أوروبا صبيحة الإثنين، في رحلة قادمة من باريس، سيكون على متنها أيضا بعض من لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة على غرار إدريس بونعاس لاعب أولمبيك ليون.

وزف مدرب أولمبيك ليون الفرنسي بيتر بوش خبرا سارا للناخب الوطني، عندما أكد في تصريحات نقلتها صحيفة «ليكيب»، بأن حالة سليماني تتحسن على عكس كل التوقعات، وأن مهاجم الخضر وزميله جاسون دنايي تجاوبا مع البرنامج العلاجي، وعودتهما ستكون قبل الفترة المحددة سابقا (3 أسابيع)، وهو يأمل لحاقهما بمواجهة الديربي سهرة الغد أمام سانت إيتيان، حيث ينتظر التأكد اليوم من إمكانية مشاركتهما ولو في بضع دقائق، وهو ما قد يجعل مهندس التتويج بالنجمة الإفريقية الثانية، يترقب جديد حالة ثاني أفضل هداف في تاريخ المنتخب الوطني.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن بلماضي قد عقد يوم الخميس، اجتماعا ثانيا مع أعضاء الفاف في مركز سيدي موسى، أين سلمهم برنامج العمل الخاص بالتربص من بدايته إلى نهايته، سواء فيما يتعلق بمخطط السفر أو التدريبات التي سيجريها رفقاء محرز، بعد أن تراجع عن فكرة التنقل إلى ملعب الشهيد مصطفى تشاكر، بناء على التقرير الإيجابي الذي تحصل عليه من طرف الأشخاص الذين كلفهم بزيارته، والذين وقفوا على تحسن حالة الأرضية كثيرا، مقارنة بمباراة جيبوتي الماضية.
اكتمال وصول أعضاء الطاقم الفني
اكتمل أمس، الطاقم الفني للمنتخب الوطني بوصول بقية الأعضاء في صورة مدرب الحراس بوراس، ولو أن بعض المصادر تتحدث عن معاناته من آلام على مستوى الظهر، في الوقت الذي أكدت مصادر أخرى من داخل الفاف عن تواجده في حالة جيدة، إضافة إلى المحضر البدني عمارة مرواني، والمكلف بنظام الفيديو بن سديرة، وفق المخطط المتفق عليه من قبل، بعد وصول مدرب الخضر الأربعاء الماضي، في الوقت الذي لن يكون فيه المدرب المساعد مجيد بوقرة حاضرا، على اعتبار أنه تفرغ لتحضير المنتخب الوطني المحلي، المقبل على عدة تحديات بداية بكأس العرب، التي ستجرى في قطر نهاية السنة الجارية.
مدرب الخضر يكتفي بندوة صحفية واحدة
قرر الناخب الوطني الاكتفاء بعقد ندوة صحفية واحدة، ستكون يوم الخميس القادم، أي ليلة المباراة، مثلما تشترطه الاتحادية الدولية لكرة القدم، والتي تجبر كل المنتخبات على تنشيط مؤتمر صحفي 24 ساعة قبل موعد اللقاء، أين سيكون مدرب الخضر مرفوقا بلاعب سيتم اختياره لاحقا.
وكان بلماضي، متعود على تنشيط ندوة صحفية قبل انطلاق أي تربص، من أجل الحديث عن القائمة التي أعدها للتربص، لكن الأمور مختلفة بالنسبة لمباريات تصفيات المونديال، علما وأن مدرب الخضر اعتذر عن الإدلاء بأي لقاء صحفي، لحظة وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي الأربعاء الماضي.
جدر بالذكر، أن رئيس الفاف شرف الدين عمارة، قد وجه الدعوة لأعضاء المكتب الفيدرالي لعقد اجتماع عمل غدا، بعد أن ألغي اللقاء الاستثنائي، الذي كان مبرمجا يوم الأربعاء الماضي بمدينة قسنطينة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com