السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عودة عطال ووناس وفارس ومذيوب

بلماضي يفاجئ بإبعاد دولور و بلعمري وسليماني حاضران

كشف أمس، الناخب الوطني جمال بلماضي عن القائمة المعنية بمواجهتي النيجر لحساب تصفيات مونديال قطر، والتي عرفت بعض المفاجآت، بداية بإبعاد المهاجم أندي دولور، المتألق مع فريقه الحالي نادي نيس، بدليل أنه اختير أفضل لاعب في الشهر الماضي، إضافة إلى تواجد مدافع نادي قطر بلعمري ضمن قائمة 25 لاعبا، رغم عدم تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، والحال نفسه بالنسبة للمهاجم إسلام سليماني، الذي كانت تحوم شكوك حول لحاقه بالتربص.

وعرفت قائمة بلماضي عودة المدافع الأيمن يوسف عطال، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية، وحرمته من المشاركة في مباراتي جيبوتي وبوركينافاسو، إضافة إلى عودة كل من الظهير الأيسر محمد فارس والمدافع المحوري عبد الجليل مذيوب والمهاجم أدم وناس، على حساب كل من محمد حلايمية ومهدي خاسف ورشيد غزال وأندي دولور.
واختار الناخب الوطني توجيه الدعوة لعشرة مدافعين على غير العادة، من بينهم ثلاثة عناصر تنشط في منصب الظهير الأيمن، من خلال تجديد الثقة في كل من مهدي زفان وحسين بن عيادة، مع استدعاء خمسة مدافعين في المحور، بإضافة مذيوب للرباعي الحاضر في تربص سبتمبر الماضي، خاصة وأن مدرب الخضر يدرك جيدا بأن بلعمري غير جاهز بنسبة مائة بالمئة، ولكنه يريده بدرجة كبيرة في لقاء العودة أمام النيجر، سيما وأنه يمتلك متسعا من الوقت لاسترجاع كامل إمكاناته، على اعتبار أنه سيخضع لبرنامج علاجي عند التحاقه بمركز سيدي موسى، ما يؤكد أن مدرب الخضر وجد صعوبة كبيرة في إيجاد خليفة مدافع نصر حسين داي الأسبق، رغم توجيه الدعوة للمدافع مذيوب تحسبا لأي طارئ.
كما اتضح بأن بلماضي استقر على تركيبة وسط الميدان، من خلال توجيه الدعوة لنفس الأسماء التي شاركت في التربص الأخير، خاصة بعد أن اطمأن على حالة زروقي الذي شارك مع فريقه في مباراة البطولة سهرة الجمعة أمام نادي غرونينغن الهولندي، واستعادة بن ناصر لأفضل مستوياته مع فريقه ميلان الإيطالي، إلى جانب تجديد مدرب الخضر الثقة في المتألق مع نادي شارل لوروا البلجيكي أدم زرقان، وفضله على متوسط ميدان شيفيلد عدلان قديورة، الذي واصل الغياب رفقة ياسين براهيمي.
وأما بالنسبة للمهاجم رشيد غزال، فإن عدم تواجده في القائمة يعتبر منطقيا، بالنظر إلى عدم تعافيه من الإصابة، ما صب بالدرجة الأولى في مصلحة المهاجم أدم وناس، الذي سيحاول استغلال الفرصة من أجل كسب نقاط إضافية، خاصة وأن حظوظ مشاركته تبقى قائمة، خاصة في اللقاء الأول، الذي سيلعب بملعب الشهيد مصطفى تشاكر، والذي سيحاول فيه الناخب الوطني تسيير اللقاء، سيما في حال الاطمئنان على النتيجة مبكرا، لأنه يدرك جيدا بأن المباراة الثانية بنيامي ستكون أصعب.
حمزة.س

القائمة
حراس المرمى: رايس وهاب مبولحي، أليكسندر أوكيدجة، عبد الرحمان مجادل.
الدفاع: يوسف عطال، مهدي زفان، حسين بن عيادة، رامي بن سبعيني، محمد فارس، جمال بلعمري، عيسى ماندي، أحمد توبة، عبد القادر بدران وعبد الجليل مديوب.
وسط الميدان: إسماعيل بن ناصر، آدم زرقان، راميز زروقي، سفيان فغولي، هاريس بلقبلة، هشام بوداوي.
الهجوم: إسلام سليماني، بغداد بونجاح، رياض محرز، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة وأدم وناس.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com