السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فحوصات معمّقة للثلاثي المصاب


تربص المنتخـــــب ينطلــــق اليـــــــوم
ينطلق اليوم، تربص المنتخب الوطني بالمركز التقني سيدي موسى تحت قيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، تحضيرا لمواجهتي النيجر يوم 8 و12 أكتوبر الجاري لحساب تصفيات مونديال قطر، في حضور جميع العناصر، خاصة بعد أن أنهى رفقاء محرز التزاماتهم مع الأندية، من خلال المشاركة في مباريات البطولة.

وأكدت للنصر، مصادر من داخل بيت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بأن الثلاثي جمال الدين بلعمري ورامي بن سبعيني و إسلام سليماني سيخضعون لفحوصات دقيقة، قبل الفصل في إمكانية بقائهم في التربص من عدمها، على الرغم من أن مدرب الخضر تواصل مع الثلاثي السالف الذكر، من أجل الاطلاع على جديد إصابتهم، قبل الإعلان عن القائمة النهائية المعنية بمباراتي منتخب النيجر، لكن بعد أن غاب كل من بن سبعيني وبلعمري وسليماني عن مباريات فرقهم في مواعيد نهاية الأسبوع، تجددت المخاوف، خاصة وأن بلماضي يفكر في الاعتماد على الثلاثي في مباراة نيامي، المبرمجة يوم 12 أكتوبر الجاري. وحسب ذات المصادر، فإن بلماضي قد يستعين في أي لحظة بخدمات مهاجم نادي نيس أندي دولور، الذي أسال غيابه عن القائمة الكثير من الحبر، بالنظر إلى المستويات التي يقدمها في الدوري الفرنسي، لكن بلماضي كان له رأي آخر، وفضل الثنائي بونجاح وسليماني، رغم أن هذا الأخير غير جاهز بنسبة مئة بالمئة، وكل شيء معلق على نتائج الكشوفات التي سيخضع لها اليوم، حيث لا يريد مهندس التتويج بالنجمة الإفريقية الثانية، الاعتماد عليه وهو ليس في كامل إمكاناته، ما قد يتسبب في تجدد إصابته، ما سيؤثر عليه سلبا مع فريقه أولمبيك ليون.
وأما بخصوص المدافع عطال، فقد غاب عن مباراة فريقه أمام نادي بريست بسبب تراكم البطاقات، وهو ما كلفه العقوبة الآلية، ويوجد في صحة جيدة، وسيكون حاضرا في التربص من بدايته، رفقة زميله بوداوي، الذي لازم كرسي الاحتياط في ذات المواجهة.
وكانت الفاف، قد حجزت للاعبين في الرحلة القادمة من فرنسا، إلى جانب بعض لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، الذين سيدخلون هم أيضا في تربص تحضيري.
بلايلي يلتحق بمعنويات فوق السحاب
سيلتحق المهاجم يوسف بلايلي بالتربص بمعنويات فوق السحاب، بعد أن استعاد أفضل مستوياته، وقيادته فريقه قطر لتحقيق أول انتصار في البطولة، بعد مرور خمس جولات، حيث كان صاحب هدفي الانتصار، وبكيفية جميلة، بل أكثر من ذلك، فإن الهدف الثاني الذي وقعه أقل ما وصف بالخرافي، بعد أن نجح في مخادعة حارس نادي الغرافة من وسط الميدان، وهو الهدف الذي تم تداوله على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بقوة.
ويعتبر بلايلي أحد أبرز الأوراق في يد بلماضي، حيث كان أفضل عنصر في مباراتي جيبوتي وبوركينافاسو.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com