الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إمضاء بن عمارة يغلق الميركاتو: بن عثمان جديد البابية ونحو تسريح كواس


ضمت إدارة مولودية العلمة خدمات مهاجم أهلي برج بوعريريج منصور بن عثمان، حيث أمضى على عقد احترافي يمتد لموسمين، قبل أن يشرع في التدريبات مع المجموعة، بداية من الحصة الثانية ليوم الأحد الماضي، بملعب عمار حارش البلدي.
وجاء انضمام المهاجم الأسبق لوفاق سطيف، بعد تأكيد الطاقم الفني لحاجة التعداد إلى مهاجمين جدد، بهدف ضمان الازدواجية في جميع المناصب خاصة في الخط الأمامي.
ويتدرب حاليا برفقة المجموعة، مهاجم مولودية سعيدة بن عمارة، لكن من دون إعلان إدارة النادي عن الصفقة رسميا، بسبب عدم حصول المعني على تسريحه من قبل لجنة المنازعات، بعد الشكوى التي أودعها سابقا ضد ناديه، لعدم تسوية مستحقاته المالية في بطولة الموسم المنقضي.
ويتوقع إعلان الإدارة عن الفراغ من ضبط التعداد، مباشرة بعد التوقيع مع المهاجم بن عمارة، لاسيما وأن عدد اللاعبين، ممن أمضوا رسميا قد بلغ رقم 25 لاعبا، كان آخرهم تجديد عقد وسط الميدان الشاب محمد إسلام سنوسي.
وتعرض مساء أمس الأول، الظهير الأيمن كواس إلى إصابة على مستوى الركبة، ما جعله يتوقف فجأة عن التدريبات ويسقط أرضا بميدان عمار حارش، حيث تم نقله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات الصحية، بهدف إجراء أولى الفحوصات على مستوى الإصابة.
ولم تستبعد مصادر من داخل الفريق، أن تكون الآلام التي أحس بها اللاعب، تعود لموضع الإصابة الخطيرة التي تعرض لها كواس الموسم المنصرم، وحرمته من اللعب بصورة منتظمة.
وتنتظر إدارة النادي نتائج الفحوصات التي سيجريها اللاعب، قبل الفصل النهائي في مستقبله، سواء الإبقاء على خدماته أو دعوته إلى فسخ العقد بالتراضي، وفي حال اتخاذ الموقف الثاني فإن ذلك يعني إبقاء الظهير الأيمن أيمن بودوخة ضمن التشكيلة، لاسيما وأنه لا يزال مرتبطا بموسم إضافي، ويرفض الرحيل أو فسخ العقد دون الحصول على مستحقاته المالية العالقة، من الموسم المنقضي.
وبخصوص قضية الساعة المتعلقة بالمدافع عبادة أشرف، فقد قال وكيل اللاعب  في تصريح للنصر، إن توقيعه في صفوف جمعية الشلف قانوني وسليم، حيث أشار أن اللاعب أرسل إعذارا للنادي من أجل تسوية مستحقاته العالقة، وبسبب تأخر إدارة رقاب في التسديد في المهلة المحددة، فقد اضطر اللاعب إلى إيداع شكوى على مستوى لجنة المنازعات، والتي حكمت لصالحه، من خلال إقرار تعويضه بقيمة 47 مليون سنتيم إضافة للتسريح الآلي من التعداد.
وأضاف ذات الوكيل أن اللاعب اكتشف عند إيداعه الشكوى أن الإدارة لم تدفع العقد الملحق الجديد، والذي ينص على تقاضي موكله قيمة 25 مليون سنتيم شهريا، حيث حافظت الإدارة دون علم اللاعب -حسب قوله- على الأجرة القديمة بقيمة عشرة ملايين سنتيم.
وبعيدا عن الأمور الفنية، فقد استقبل أمس الأول، والي سطيف كمال عبلة رئيس النادي الهاوي سمير رقاب والكاتب العام مانع بيقع، من أجل الإطلاع على سير تحضيرات "البابية" قبيل انطلاق الموسم الرياضي، مؤكدا وقوف السلطات المحلية خلف النادي، في سبيل تسجيل أفضل النتائج
الإيجابية.          
               أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com