الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

راسل الكاف لتأخير مواجهة نواذيبو: وفـــــاق سطيــــف يلتمــــس حضـــور الجمهــــور


التمست إدارة وفاق سطيف من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأخير موعد انطلاق المباراة أمام نواذيبو الموريتاني، ضمن الدور التمهيدي الثاني من كأس رابطة أبطال إفريقيا، المقررة يوم الأحد، من الساعة السادسة مساء إلى الساعة التاسعة ليلا. ويأتي هذا الطلب، بعد تقدم النادي بطلب آخر إلى السلطات العمومية، من أجل السماح بحضور الأنصار لتشجيع اللاعبين في هذه المباراة الصعبة، خاصة بعد تصريحات وزير الصحة والسكان، حول موافقة مصالحه على عودة المشجعين إلى المدرجات، بداية من لقاء الجولة الافتتاحية من بطولة الرابطة المحترفة.
وتأمل إدارة الوفاق الحصول على موافقة «الكاف» بشأن تأخير المباراة، وحتى موافقة الجهات الصحية على عودة الجماهير إلى مدرجات الثامن ماي بداية من ليلة الأحد.
وفي سياق منفصل، راسلت أيضا إدارة النادي الكاف، لأجل إعادة النظر في البطاقة الحمراء التي تلقاها المهاجم بن عياد في مواجهة الذهاب بملعب العاصمة نواكشوط. وجرت مساء أمس الأول، حصة الاستئناف بمشاركة جميع اللاعبين، حيث عرفت تواجد رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، هذا الأخير ألقى على رفقاء الحارس المخضرم خذايرية سفيان خطابا حماسيا، حين دعاهم إلى اللعب بكامل إمكاناتهم في مباراة الأحد، في سبيل اقتطاع ورقة التأهل إلى دور المجموعات، مؤكدا في نفس السياق أن الإدارة تسعى جاهدة إلى توفير السيولة المالية الكافية، من أجل تسوية المستحقات القديمة التي تخص أجور بطولة الموسم المنقضي.
كما استغل المدرب نبيل الكوكي فرصة الاجتماع، للحديث مطولا عن الأخطاء التي وقع فيها رفقاء لعريبي، حيث دعاهم إلى استغلال الحصة المتبقية من أجل العمل على تصحيح جميع النقائص، من أجل الظهور بأفضل صورة في مواجهة الإياب، وتحقيق الأهم باقتطاع ورقة التأهل إلى الدور القادم.
طلب غريب من فريق نواذيبو
تقدمت إدارة فريق نواذيبو بطلب «غريب»، يتمثل في السماح للتشكيلة التدرب ثلاث حصص تدريبية في ملعب الثامن ماي في نفس توقيت إجراء المباراة، وهو ما رفضته إدارة سرار التي أكدت أنها تلتزم باللوائح المنظمة، التي تسمح للفريق الضيف بالتدرب في حصتين بالملعب الرئيسي، واحدة فقط يتم برمجتها في نفس توقيت المباراة. وبرمج عصر اليوم، الطاقم الفني مباراة ودية أمام الجار اتحاد سطيف، وهو الموعد الذي ستشارك فيه فقط العناصر غير المؤهلة قاريا، حتى يتسنى لها اكتساب المنافسة أكثر، استعدادا لانطلاق بطولة الدوري المحلي في الموسم
 الجديد.                                   أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com