الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وزيرا الصحة والرياضة رسما وقف "الويكلو": اللجنة الطبية للفاف تكشف اليوم آليات عودة الأنصار


تعقد اليوم، اللجنة الطبية التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، اجتماعا يخصص لدراسة آليات عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب، بعد أزيد من عام ونصف من حظر خوض اللقاءات في حضور الأنصار.
وأكد وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق على هامش اليوم الدراسي المنظم أمس، أنه بعد إعلان وزير الصحة بناء على توصيات وتعليمات الوزير الأول، عودة الأنصار إلى المدرجات، فإن ضبط آليات هذا الإجراء الجديد، سيتم تحديدها خلال الاجتماع المرتقب اليوم بين أعضاء اللجنة الطبية للفاف، وممثلين عن وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة، وقال في هذا الصدد:»باشرنا إجراءات إعادة فتح المدرجات أمام الجماهير، والشيء الأكيد هو أن القرار اتخذ بناء على تعليمات وتوصيات الوزير الأول، وهناك لجنة مكلفة بإعداد كل الترتيبات والميكانيزمات الخاصة بتحديد العدد والكيفية».
وكان وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد، قد أعلن العودة الرسمية للأنصار، عندما قال في تدخله خلال حضوره فعاليات ذات اليوم الدراسي:» بالنظر إلى تحسن الوضع الصحي، وتطبيقا لتعليمات الوزير الأول، الذي صرح بعودة الجمهور إلى الملاعب ابتداء من المباريات الأولى للبطولة، فإننا نؤكد على أن الولوج إلى الملاعب سيكون بتقديم الجواز الصحي للتلقيح»، مضيفا :» ننسق مع وزارة الشباب والرياضة، ونطلب من الجميع المساهمة والمساعدة في عودة الجماهير إلى الملاعب، ونضمن لهم الأمان للعودة إلى حياتهم الطبيعية، لأننا ندرك جيدا بأن الفضاءات الرياضية والملاعب تعتبر المتنفس الأول لبناتنا وأولادنا، كما ندعو للمساهمة في الوصول إلى مناعة عامة وشاملة من خلال توسيع التلقيح وسط المناصرين، وذلك بمشاركة لجان الأنصار الموجودين على مستوى الأندية».
كما تحدث أيضا، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة عن موضوع الساعة، وهو عودة الجماهير إلى المدرجات، تزامنا مع مباراة المنتخب الوطني وضيفه بوركينافاسو في ختام تصفيات مونديال قطر، حيث قال:»تواجد الجمهور في مباراة بوركينافاسو سيسعدنا نحن كاتحادية، لأنه مطلب الناخب الوطني واللاعبين، حيث أعلن بلماضي مؤخرا في تصريحاته، عن أمله في حضور الجمهور لمواجهة منتخب الخيول».
حمزة .س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com