السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غليان في معاقل السنافر وحجار يبرر: الحديث عن اللقب منطقي وهذا ما افتقدناه


لم تمر الخسارة المسجلة من طرف النادي الرياضي القسنطيني في بداية الموسم الكروي أمام مولودية وهران، مرور الكرام على الأنصار، الذين طالبوا عقب نهاية المباراة عبر مختلف الصفحات المهتمة بأخبار النادي، المدرب واللاعبين بضرورة تحمل مسؤولياتهم من الناحية الفنية، موجهين رسالة للإدارة الحالية بتفادي التصريحات، التي تولد ضغطا سلبيا على أداء الفريق، من خلال الحديث عن استهداف الثنائية، رغم أن المدرب الشريف حجار خالف المدير العام في تصريحاته، عندما قال بعد اللقاء إنه من غير المنطقي وضع الكأس كهدف، إلا بمرور الأدوار والتقدم في المنافسة، وصرح:" لا يوجد أي ضغط على اللاعبين أو الطاقم الفني، لقد حضرنا في هدوء، صحيح الحديث عن استهداف البطولة أمر عادي بالنسبة لفريق بحجم شباب قسنطينة، بالنظر إلى الإمكانيات الموجودة، لكن في المقابل لا يمكن وضع الكأس كهدف، لأن هناك عدة عوامل تتحكم في ذلك، وكلما نتقدم في الأدوار يمكننا التطرق لذلك".
بالمقابل، اختارت فئة من الأنصار تحكيم صوت العقل، من خلال المطالبة بالصبر على التشكيلة ومنح المجموعة متسعا من الوقت قبل الحكم على مستوى أشبال المدرب الشريف حجار، خاصة في ظل كثرة التغييرات التي حدثت على مستوى التعداد، بعد التعاقد مع 12 لاعبا جديدا، رغم أن مدرب السنافر وظف ثمانية عناصر كاملة من "القدامى" أساسيين في لقاء الحمراوة، واستعان بخدمات بن شعيرة وذبيح وبلحول فقط من المنتدبين الجدد، قبل الاستنجاد بخدمات البنيني كوكبو في الشوط الثاني، حيث تحسن نوعا ما أداء الخط الأمامي، إلا أن الشباب افتقد لصاحب اللمسة الأخيرة، وهو ما أكده المدرب حجار:" قدمنا مباراة جيدة، ولو حققنا الفوز أمام مولودية وهران لتغيرت كل الأمور، لكن الخسارة دائما ما تظهر الكثير من العيوب، رغم أنني متفائل بالمستقبل، ووجب علينا طي صفحة لقاء الحمراوة، والتفكير في لقاء شباب بلوزداد، ومحاولة تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها، سيما على مستوى اللمسة الأخيرة التي غابت عنا، دون أن ننسى الدور الفعال الذي قام به حارس المولودية سوفي، الذي استحق لقب رجل المباراة".
من جهة أخرى، سيغيب متوسط الميدان سمير عيبود عن مواجهة فريقه السابق شباب بلوزداد، بعد أن دون الحكم بوسليماني الإنذار الذي تحصل عليه في آخر عمر مباراة الحمراوة بسبب الاحتجاج، ما سيمنح الفرصة لزميله مصيبح، بالتواجد في قائمة 18.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر لم تجدد بعد عقد متعامل الهاتف النقال العمومي، حيث لا تزال المفاوضات جارية، بدليل عدم وضع شعار المؤسسة العمومية على قميص الفريق في مواجهة الحمراوة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com