السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تماشيا ومستجد حضور الجمهور: الفاف تقترح مواجهة الخيول في المساء


علمت النصر، من مصادر موثوقة بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد اقترحت في آخر مراسلة للكونفدرالية الإفريقية، برمجة مباراة المنتخب الوطني وضيفه منتخب بوركينافاسو، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال قطر يوم 15 نوفمبر على الساعة الخامسة مساء، عوض الساعة الثامنة مساء، خاصة بعد المستجدات الجديدة التي طرأت، وأبرزها قرار السماح للجماهير بالتواجد في مدرجات ملعب الشهيد مصطفى تشاكر، بعد الاجتماع الأخير المنعقد بين ممثلي اللجنة الطبية للفاف ووزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة.
وكانت الفاف، قد اقترحت في بادئ الأمر برمجة مباراة الجولة السادسة يوم 14 نوفمبر على الساعة الثامنة مساء، لكن بعد حصول هيئة عمارة على المقترحات الأولية الخاصة بمباريات الجولة الخامسة، أحدثت تغيير على البرمجة، خاصة وأنها تمتلك كامل الحق في ذلك، على اعتبار أنها البلد المضيف، وبرمجة المباريات الثانية في فترة التوقف الدولي، تكون دائما على علاقة بالجولة التي تسبقها في نفس الفترة، مثلما حدث في مباراة الخضر أمام النيجر بنيامي، حيث تغير موعدها أكثر من أربع مرات.
وفي السياق ذاته، فإن الفاف قبل مراسلة الكاف، كانت قد استشارت الناخب الوطني، الذي بدوره تحدث مع كوادر الخضر، من أجل معرفة رأيهم، لأنهم هم المعنيون بخوض اللقاء، حيث رحب رفقاء محرز بالمقترح، خاصة وأن ذلك يساعد بالدرجة الأولى الجمهور، الذي سيحضر المدرجات في انتظار تحديد العدد المسموح له في التواجد في مدرجات مصطفى تشاكر.
جيبوتي يريد اللعب زوال يوم 12 نوفمبر
اقترحت اتحادية جيبوتي مواجهة المنتخب الوطني بمصر يوم 12 نوفمبر، بعد أن رفضت الكاف الطلب المتمثل في نقل المباراة خارج أرض الفراعنة، حيث أكد مصدر موثوقة، بأن اتحادية جيبوتي، تريد مواجهة الخضر على الساعة الثانية ظهرا، في انتظار صدور البرنامج الرسمي من طرف الاتحادية الدولية لكرة القدم، والذي على ضوئه سيضبط الناخب الوطني جمال بلماضي البرنامج النهائي للتحضيرات، رغم أنه راسل الفاف بخصوص البرنامج الابتدائي، على أن ينهي كل الترتيبات بعد التحاقه بالجزائر يوم 4 نوفمبر المقبل.
جدير بالذكر، أن الفاف تنتظر وصول مراسلة الفيفا، قبل ضبط برنامج سفرية مصر، والذي سيكون 48 ساعة قبل موعد المباراة، على أن تكون رحلة العودة مباشرة بعد نهاية المواجهة، خاصة وأن لقاء الحسم أمام منتخب بوركينافاسو، سيكون مبدئيا بعد ثلاثة أيام فقط من لقاء جيبوتي، وفق المقترح المقدم، لكن الفيفا يمكنها إحداث تغييرات على المواعيد، لضمان عدم إجراء مباريات مثيرة في نفس اليوم والساعة بالتحديد.          حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com