الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عودة الهدوء لتدريبات السنافر: ذبيح يبدّد المخاوف وحمزة جاهز


بدد المهاجم شعيب ذبيح المخاوف، بعد أن شارك أمس في التدريبات بشكل طبيعي، واتضح بأن الآلام التي شعر بها في حصة الاستئناف ناتجة عن التعب فقط، حيث اكتفى بالعلاج لدى الطاقم الطبي للنادي، قبل أن تتحسن حالته، لتتأكد مشاركته في لقاء السبت أمام نجم مقرة، وهو ما أراح الطاقم الفني، بالنظر إلى وزن لاعب جمعية عين مليلة السابق في التشكيلة، رغم أن المدرب حجار  لا يزال ينتظر استفاقة مهاجم منتخب المحليين، والظهور بنفس المستوى الذي قدمه الموسم الفارط.
واندمج المدافع محمد حمزة في التدريبات الجماعية، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى كاحل القدم، حيث أكدت الكشوفات التي أجراها جاهزيته لموعد أبناء الحضنة، لكن بنسبة كبيرة حجار لن يعتمد عليه من البداية، وسيجدد ثقته في نفس ثنائي المحور الذي شارك أمام شباب بلوزداد، ويتعلق الأمر بربيعي وميباراكو. وفي السياق ذاته، فقد عاد الهدوء إلى بيت السنافر، بعد الأجواء المشحونة التي جرت فيها حصة الاستئناف، وعرفت حضور مجموعة من الأنصار، صبوا جام غضبهم على المدرب حجار وبعض اللاعبين، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها في تدريبات أمس، التي جرت في الصبيحة بملعب الكرابس، وخصصها الطاقم الفني للعمل التكتيكي بالدرجة الأولى، خاصة وأن مدرب أولمبي المدية الأسبق، يريد رفع التحدي بداية من مباراة مقرة القادمة، وتحقيق الفوز بالأداء والنتيجة، خاصة بعد أن نجح السنافر في العودة بنقطة التعادل أمام بطل الموسم الفارط، لأن حجار يدرك جيدا بأنه في حال أي تعثر جديد، قد يجد نفسه خارج أسوار النادي، رغم أنه صرح من قبل بأن الفريق لن يصل إلى مستواه الحقيقي، إلا بعد مرور خمس جولات على الأقل.
يحدث هذا، في الوقت الذي تواجد أمس، المهاجم مارسيلان كوكبو ضمن القائمة النهائية لمنتخب البنين، المعنية بالمباراتين الحاسمتين في تصفيات مونديال قطر، وسيغادر الفريق مباشرة بعد مباراة نجم مقرة، حيث اشترطت عليه إدارة الشباب، العودة يوم 17 أو 18 نوفمبر على أقصى تقدير.
من جهة أخرى، سيعقد اليوم الاجتماع الأمني الخاص بمباراة مقرة، قبل أن توضع تذاكر المباراة للبيع، إما بكشك ملعب الشهيد حملاوي المقابل لمقر السنافر أو على مستوى أكشاك ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان.
إدارة «الموك» تشتكي قريوة !
رفعت إدارة مولودية قسنطينة، شكوى ضد مهاجم الرديف قريوة، بحجة ارتباطه مع النادي لمدة 5 سنوات حسبها، حيث تطالب الحصول على تعويضات بقيمة مالية، وهو ما أكدته مصادر موثوقة للنصر، رغم أن القوانين واضحة في هذا الخصوص، وتؤكد على أن اللاعبين في نظام الهواة مرتبطون مع فرقهم لموسم كروي فقط، إلا إذا تم توقيع عقد لدى الموثق، علما وأن اللاعب أهل بصفة طبيعية مع السنافر، وشارك في المباراتين الماضيتين مع الرديف بشكل طبيعي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com