الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يريد لافي عقد جلسة صلح: مدرب وفاق سطيف متوجس من شقاق الإدارة


يسعى رئيس النادي الهاوي لوفاق سطيف كمال لافي، بمعية المدير الرياضي هشام بوعود، إلى عقد جلسة صلح بين رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار والمدير العام فهد حلفاية، بعد تطور الخلافات بين الرجلين، لدرجة تقديمها الاستقالة من مهامهما.
وحاول بوعود في الساعات الأخيرة، التهوين من أزمة الخلافات الحاصلة، من خلال قوله إن المياه ستعود إلى مجاريها في الساعات القادمة، وذلك بحدوث الصلح بين سرار وحلفاية، خاصة وأن النادي تنتظره الكثير من التحديات الهامة، لاسيما المتعلقة بالجانب المالي، مادام أن اللاعبين يترقبون تسوية أجور تعود بعضها للموسم المنقضي.
وقال مصدر من داخل الفريق، إن السلطات المحلية غير راضية تماما عن المستجدات الأخيرة، ولا يستبعد تدخلها من أجل إقناع المتصارعين بوضع حدا للخلافات الحاصلة، والتفكير فقط في قيادة الفريق إلى بر الأمان، لاسيما وأن الأنصار ينتظرون هذا الموسم التتويج بالألقاب.
ويسعى لافي وبوعود إلى إقناع كل من سرار وحلفاية، بالتواجد غدا بملعب الثامن ماي، بهدف متابعة مباراة الشلف سويا في المنصة الشرفية، عكس ما حدث في آخر لقاء أمام هلال شلغوم العيد، عندما تفادى المدير العام حلفاية، القدوم إلى الملعب بسبب خلافاته مع سرار.
ويعود السبب الرئيسي للأزمة الجديدة، الى تقدم الرئيس سرار بطلب إلى نظيره حلفاية، تقديم كل الوثائق الخاصة بمصاريف النادي منذ بطولة الموسم المنقضي، وذلك في إطار ضبط الحصيلة المالية الخاصة بالفترة الماضية، قبل استدعاء الأعضاء المساهمين لعقد أشغال الجمعية العامة الاستثنائية.
خطوة سرار اعتبرها حلفاية بمثابة «التشكيك في مصداقيته»، ما جعله يقرر رمي المنشفة من خلال وضع استقالته الكتابية على طاولة الإدارة، مع التواري عن الأنظار.
ويريد رفقاء القائد جابو وضع حد لهذه الصراعات الإدارية، من أجل توفير السيولة المالية الكافية، والتي تسمح بتسوية مستحقاتهم القديمة، خاصة وأن بعض الأسماء عبرت عن استيائها من التأخر الحاصل في صب الأموال في الحسابات البنكية، بالرغم من الوعود التي قدمها سابقا المدير العام حلفاية، من خلال قوله إن الإدارة ستسوي كل الأجور القديمة في اليوم الأخير من شهر أكتوبر الماضي، لكن ذلك لم يحصل في نهاية الأمر.
وفي سياق منفصل، تنهي اليوم التشكيلة تحضيرات لقاء الغد أمام الضيف جمعية الشلف، حيث عمل الطاقم الفني في الحصص الماضية، على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في آخر لقاء أمام هلال شلغوم العيد، مع التركيز أيضا على الجانب النفسي للاعبين، من خلال دعوتهم إلى عدم التأثر سلبا بما يجري في إدارة النادي، ومؤكدا على أهمية الفوز بالنقاط الثلاث، لأن اللعب على الأدوار الأولى -حسب خطابه- يستدعي الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط في مباريات الديار.
ويتجه الطاقم الفني إلى إحداث تغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، خاصة على مستوى خط وسط الميدان، بعد الانتقادات الموجهة للثلاثي جحنيط، قراوي وقندوسي.
ويحتمل الدفع بخدمات فرحي منذ البداية، فيما يفكر الكوكي في توظيف المهاجم الليبي بودبوس أساسيا، بعد الوجه الطيب الذي قدمه عندما شارك بديلا في مباراة شلغوم العيد.
وبهدف استعادة مستوياتهم، فقد قرر المدرب الكوكي خوض زيتي وفرحاني، لقاء صنف الآمال المبرمج اليوم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com