الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

افتتاح الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة: حجار يأمل في انتصار لكسب ود الأنصار

شباب قسنطينة – نجم مقرة  (اليوم سا 15)
تفتتح اليوم، الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة بمواجهة النادي الرياضي القسنطيني ومضيفه نجم مقرة، وهي المباراة التي سيدخلها الفريقان بشعار البحث عن أول انتصار، على اعتبار أن كل من السنافر وأبناء الحضنة، اكتفوا بحصد نقطة وحيدة في المباراتين الماضيتين، ما يجعل موعد ملعب الشهيد بن عبد المالك مهم بالنسبة للطرفين، ولو أن المحليين أمام حتمية تحقيق الفوز، لتفادي الدخول في النفق المظلم.
ويدرك جيدا مدرب شباب قسنطينة الشريف حجار بأن التعثر مرفوض، خاصة وأنه قد يضعه خارج أسوار النادي، وهو ما جعله يبحث عن وضع أفضل تشكيلة تحسبا للقاء اليوم، حيث يعتزم إجراء عدة تغييرات من خلال الزج بالظهير الأمين أمير بلايلي ولاعب الوسط زكرياء مصيبح لأول مرة، مكان كل من محمد قمرود وبلحاج شكال المرتبط مع المنتخب الأولمبي على التوالي، فيما لا يزال مترددا بخصوص الاعتماد على المدافع محمد حمزة إلى جانب ربيعي أو تجديد الثقة في ميباراكو.
وفي السياق ذاته، يراهن مدرب الشباب على جاهزية كوكبو لقيادة القاطرة الأمامية، خاصة بعد موافقة اتحادية البنين على تغيير مخطط السفر، إذ أرسلت له تذكرة جديدة، للسماح له بالمشاركة في لقاء اليوم، على اعتبار أن التذكرة الأولى، كانت بتاريخ اليوم.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيجدد فيه المدرب حجار ثقته في المهاجم بلحول، وينتظر استفاقته في مباراة اليوم، بعد أن صام عن التهديف في المباراتين الماضيتين.
وفي الجهة المقابلة، ينتظر المدرب عزيز عباس ظهور لاعبيه بمستوى الموسم الفارط، عندما نجحوا في الوصول إلى نهائي كأس الرابطة، خاصة بعد أن عجز رفقاء القائد دمان في تحقيق الفوز أمام مولودية الجزائر في الجولة الماضية، حيث حرصت إدارة بن ناصر على وضع التشكيلة في أحسن الظروف، من خلال التنقل أمس إلى مدينة قسنطينة لتفادي الإرهاق.
فتح أبواب الملعب على 11 صباحا
تعرف مباراة اليوم، عودة الأنصار إلى مدرجات ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، بعد قرار الجهات المعنية التي رخصت بحضور 4 آلاف سنفور، وهو ما جعل القائمين على شؤون الملعب بالتنسيق مع السلطات الأمنية، يقررون فتح أبواب الملعب بداية من الساعة الحادية شعر صباحا، من أجل تفادي التدافع، ولضمان دخول الجمهور في ظروف جيدة.
وكانت إدارة، قد وضعت التذاكر للبيع منذ يوم الأربعاء الماضي، وهي العملية التي سارت في ظروف حسنة، حيث يتشرط على المناصر تقديم بطاقة التلقيح بجرعتين، إضافة إلى بطاقة التعريف الوطنية.
جدير بالذكر، أن اللقاء سيكون منقولا على المباشر عبر القناة السادسة والرابعة والقناة الثانية الناطقة بالفرنسية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com