الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب النجم الساحلي وصل مصر صبيحة أمس

بلماضــــي هاتـــــف بـــن عيـــــادة عقب إصابــــــــــة عــــــطال
قرّر الناخب الوطني جمال بلماضي، الاستنجاد بخدمات مدافع النجم الساحلي التونسي حسين بن عيادة، لتعويض الغياب الاضطراري ليوسف عطال، الذي أكدت الكشوفات التي أجراها صبيحة أمس بمدينة نيس، استحالة لحاقه بمباراتي جيبوتي وبوركينافاسو، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المونديال.

بلماضي وبمجرد أن علم بخبر إصابة عطال، الذي غادر أرضية الميدان، عند الدقيقة 58 في مباراة أمس الأول أمام نادي مونبوليي، لحساب الجولة 13 من الدوري الفرنسي، حتى سارع للاتصال شخصيا باللاعب حسين بن عيادة، من أجل مطالبته بتجهيز نفسه للانضمام إلى تربص المنتخب الأول، بالعاصمة المصرية القاهرة.
 ابن الباهية وهران الذي كان يتأهب للتنقل رفقة المنتخب المحلي إلى الإمارات، للمشاركة في معسكر إعدادي، تتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي نيوزيلندا الجديدة وجنوب السودان، وجد نفسه صبيحة أمس بمطار قرطاج الدولي، من أجل امتطاء طائرة متوجهة إلى القاهرة عوض الإمارات، حيث حلّ بمقر إقامة الخضر في حدود منتصف النهار، أي قبل التحاق وفد المنتخب الوطني، القادم من العاصمة الفرنسية باريس.
وعوّدنا بلماضي كلما أصيب عطال باستدعاء بن عيادة، وهو ما يؤكد ثقته الكبيرة في اللاعب السابق لشباب قسنطينة، بدليل أن الاتحادية الجزائرية، قد استخرجت له تأشيرة الدخول للأراضي المصرية رفقة بقية زملائه، حتى وإن كان متواجدا رفقة كتيبة بوقرة.
وبات بن عيادة يمتلك الأفضلية على حساب لاعب كريليا سيفيتوف الروسي مهدي زفان، الذي خسر الكثير من النقاط في الفترة الماضية.
هذا، وعوض بن عيادة عطال في ثلاث مناسبات كاملة، خلال أقل من سنة، وهو ما قد يضطر الناخب الوطني لمراجعة حساباته بخصوص لاعب نادي نيس، الذي باتت إصاباته المتكررة هاجسا حقيقيا بالنسبة للمنتخب الوطني، ما قد يدفع بلماضي لاستدعاء ثلاثة لاعبين في هذا المنصب، خلال «كان» الكاميرون، خوفا من فقدان خدمات عطال في أي لحظة، كما حصل في دورة مصر، عقب إصابته في لقاء كوت ديفوار وتضييعه لقاءي المربع الذهبي والنهائي، أمام كل من نيجيريا والسنغال على التوالي.
بن عيادة للنصر: بلماضي طالبني بتجهيز نفسي للمباراتين
خصنا مدافع النجم الساحلي حسين بن عيادة، بتصريحات حول التحاقه بكتيبة المنتخب الأول، بعد إصابة مدافع نادي نيس الفرنسي يوسف عطال، مؤكدا للنصر صبيحة أمس من مطار قرطاج الدولي، قبيل امتطائه الطائرة صوب العاصمة المصرية القاهرة، بأن الناخب الوطني طلب منه تجهيز نفسه لمباراتي جيبوتي وبوركينافاسو، كونه قد يستنجد بخدماته في أي لحظة، لغياب الخيارات في منصب الظهير الأيمن باستثناء رضا حلايمية، وفي هذا الخصوص قال:» بداية، تأسفت لإصابة عطال واحتمال غيابه عن تربص الخضر، وعن دعوتي فقد تلقيت اتصالا شخصيا من الناخب الوطني عشية الأحد، طالبني من خلاله بتجهيز نفسي للالتحاق بكتيبة المنتخب الأول بمصر، كما حدثني عن ضرورة الاستعداد لمباراتي جيبوتي وبوركينافاسو، أنا في أتم جاهزيتي، وفي حال قرر المدرب الاعتماد على خدماتي، سأحاول تقديم كل ما أملك لمساعدة زملائي».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com