الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الناخب الوطني جمال بلماضي يؤكد


تجاوزنا منافسا قويا وطريق المونديال صعب
أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، بأن التأهل إلى المباراة الفاصلة لم يكن سهلا، بالنظر إلى طبيعة المنافس، الذي خلق صعوبات كبيرة، مشيرا إلى أن التواجد في المونديال لا يكون مفروشا بالورود، وقال:» أعتقد بأننا حققنا الأهم أمام بوركينافاسو من خلال كسب تأشيرة التأهل، وما  يمكن الاحتفاظ به من هذه المباراة هو التأهل، لأن عملا كبيرا لا يزال في انتظارنا، لم أقل بأننا يجب أن نفوز دائما بنتيجة ثقيلة، حيث اصطدمنا اليوم بمنتخب قوي، وخلق لنا عدة مشاكل، وذلك راجع لقوة لاعبيه وللعمل الكبير الذي قام به الطاقم الفني، وأتوقع تألقهم في الكان المقبلة».

واستهل بلماضي تصريحاته في الندوة الصحفية، التي نشطها عقب اللقاء بالقول:» الخوف من تلقي الأهداف أثر على أداء اللاعبين، دون أن ننسى أرضية الميدان التي كانت صعبة نوعا ما، صحيح قلت قبل اللقاء بأن الأرضية جيدة، مثلما وقفنا عليها في التدريبات، لكن بمجرد سقوط الأمطار تأثرت نوعا ما، لكن لست أقول ذلك للتبرير، لأن هناك منتخبات كبيرة، وجدت صعوبة كبيرة في بلوغ مباراة السد في صورة نيجيريا وتونس، ويجب الاعتراف بصعوبة المأمورية لبلوغ المونديال».
ولم يتوقف بلماضي عند هذا الحد، وقال:» نحن نلعب تصفيات كأس العالم، ولو كانت الأمور سهلة لكنا دائما نسجل حضورنا في هذا العرس العالمي، وليس المشاركة أربع مرات فقط، لقد بقيت مباراتان كبيرتان لبلوغ الهدف المنشود، لأن التواجد في هذا الحدث لا يكون بالفوز على منافس ضعيف مثل جيبوتي ولبلوغه يجب مواجهة المنتخبات القوية، كما أود أن أؤكد على أنني لأول مرة شعرت بالراحة لدى اللاعبين بعد نهاية المباراة، رغم أننا تعادلنا، وعلينا الآن التركيز على مباراتي السد، وفي حال الإقصاء الجميع يتحمل مسؤوليته».
وختم بلماضي حديثه بالقول:» البطولة العربية ستكون أحسن تحضير للكان، خاصة وأن البطولات العربية ستتوقف، كما أود أن أنتهز الفرصة لتوجيه رسالة شكر إلى الأنصار، الذين تحدوا كل الظروف وساندونا في أغلب فترات اللقاء، ونتمنى تواجدهم مجددا في مباراة السد، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل إسعادهم».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com