الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس جمعية عين مليلة بن الصيد للنصر: لم نكن نتوقع هذه الانطلاقة


أبدى رئيس فريق جمعية عين مليلة شداد بن الصيد رضاه عن النتائج المحققة منذ بداية الموسم، مشيرا في حوار خص به النصر إلى بعض العوائق التي يواجهها فريقه في الوقت الحالي، والتي أثرت بشكل كبير على تجسيد البرنامج المسطر مع بداية الموسم، كما لم يتوان محدثنا في التأكيد على الفصل في مستقبل المدرب نذير لكناوي خلال الجلسة المرتقبة بين الطرفين.
* في البداية، ما تعليقك على الفوز المحقق أمام شبيبة بجاية؟
صراحة، كانت مباراة صعبة بعض الشيء، إلا أننا حققنا نتيجة إيجابية أعطتنا دفعا قويا لمواصلة تقديم الأفضل، خصوصا وأن هذه المقابلة أهدتنا الفوز الثالث على التوالي، وأمام منافس لا يستهان به، ويطبق كرة قدم جميلة، وفي مثل هذه المباريات النتيجة تمر قبل الأداء.
* كيف ترى بداية الفريق، وهل توقعتم هذه الانطلاقة؟
أرى أنها كانت بداية موفقة ومطمئنة إلى حد ما، بالرغم من تأخر انطلاق التحضيرات، ما جعلنا نتخوف في بادئ الأمر، إذ أننا لم نتوقع أبدا هذه النتائج، لأن حصد 10 نقاط من أصل 5 مباريات لم يكن في الحسبان، ولم يكن بالأمر الهين، خاصة في وجود عدة أندية عريقة، وقلتها من قبل وأكررها مجددا، بطولة القسم الثاني المجموعة الشرقية ستكون أصعب بكثير من الرابطة الأولى.
* المباريات الأخيرة عرفت غياب لكناوي، هل من جديد بخصوص مستقبل المدرب الرئيسي؟
الحقيقة، لكناوي كان يواجه ظروفا عائلية جعلته يتغيب عن تدريب الفريق لكنه تجاوزها مبدئيا، ما جعلنا نبرمج جلسة عمل معه لنناقش الوضع ونتفق على العديد من النقاط، خاصة وأننا نثق في العمل الذي قام به، ونأمل في بقائه معنا، وسنرى ما سيحمله اللقاء المرتقب معه.
* هل لك أن تحدثنا عن الأهداف المسطرة هذا الموسم؟
للأسف، الفريق يعاني منذ مدة طويلة من ضائقة مالية وصلت إلى ثمانية أشهر، الأمر الذي دفعنا إلى تسديد مستحقات اللاعبين من مجهوداتنا الخاصة، وحتى الإدارة لم تتوان عن تقديم اللازم لتحل مشكلة، لكن الوضعية جد معقدة، ولا يمكننا المواصلة بهذه الطريقة، ونتمنى التفاتة من طرف السلطات المحلية، كما أوجه رسالة إلى الأنصار بضرورة الالتفاف حول الفريق في هذا الظرف بالذات، لكن أؤكد على نقطة مهمة، تتمثل في كون تسطير الهدف في الوقت الراهن غير مقبول، وننتظر ما ستسفر عنه الجولات الثلاث المقبلة على الأقل، ولكل مقام مقال.
حاورته: حليمة.خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com