الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب المنتخب المحلي بوقرة يصرح

أبطال إفريقيـــــــــــا لا يحتاجـــــــون لتحفيــــــــــز
وجه مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، رسالة قوية لجميع المنتخبات المنافسة في الكأس العربية، عندما أكد بأنه لم يجد أي صعوبة في التحضير لهذه البطولة، خاصة في وجود عدة عناصر من المنتخب الأول، مؤكدا بأنه لا يعيش أي ضغط بل العكس تماما هو متحمس لدخول غمار البطولة، بداية بمباراة منتخب السودان.

واستهل بوقرة تصريحاته في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة السودان بالقول:» لا نحس بأي ضغط، بل العكس تماما كل شيء على ما يرام، صحيح، هذه البطولة الأولى لي كمدرب، وتمثيل الجزائر كمدرب من دواعي سروري وفخري، خاصة وأنني أمتلك مجموعة قوية، في ظل وجود عدة لاعبين سبق لهم المشاركة في عدة دورات كبيرة»، مستطردا:»المنتخب الوطني بات مستهدفا والجميع ينتظره، وذلك بالنظر لما حققه أشبال بلماضي، إنه منتخب استثنائي، ومن الموضوعي أن يتم الحديث عنا كمرشحين، والجميع يريد الفوز علينا وهذا جزء من العمل».
وأضاف:» لا أخفي عليكم، لم أجد أي صعوبة في تحضير المجموعة من الجانب النفسي، لأن تواجد أبطال إفريقيا وأصحاب أطول سلسلة لاهزيمة، يسهل من المأمورية، ويجعلني أشعر برغبة كبيرة في بدء المنافسة من الآن، لقد حضرنا جيدا لهذا الموعد، ونحن متواجدون مع بعضنا منذ 27 نوفمبر الماضي».
وأما بخصوص مباراة اليوم أمام منتخب السودان، فقال:» كما هو معلوم فإن المباراة الأولى في أي منافسة تكون دائما مهمة، لقد قمنا بكل شيء لننجح في مباراتنا أمام السودان، ولا بديل عن كسب النقاط الثلاث، ما يساعدنا كثيرا في باقي اللقاءات، خاصة وأن هذه البطولة بالنسبة لنا مهمة لضمان أحسن تحضير للكان، ولكأس العالم الذي سيجري هنا في قطر، كما أنها فرصة أيضا للوقوف على مستوى بعض اللاعبين الشبان، الذين لا يعرفهم سوى القليل وتجربتهم في أعلى مستوى، ستسمح لهم باكتساب خبرة أكبر».
وردا على طبيعة المنافسة، وتوقعاته لمستوى البطولة، قال:» الشيء الوحيد الذي أنا متأكد منه، هو أن البطولة ستعرف مستوى جيد، لكن الحديث عن الترشيحات سابق لأوانه، عندما تبدأ البطولة يمكن ترشيح الجميع، لأن الكل يبدأ من نفس النقطة، إضافة إلى أن كل المباريات تكتسي طابع الديربي، وهو ما يضفي حماس أكبر، وعليه لا يمكنني أن أحدد سلفا من قد يلعب في الربع نهائي، البطل والوصيف، من جانبنا نلعب كل المباريات للفوز، دون النظر إلى ما سيحدث مستقبلا».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com