الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة المحترفة: مهمة صعبة للرائد وكلاسيكو واعد بالعاصمة

توحي معطيات المباريات الخمس لافتتاح الجولة الثامنة، بحدوث انقلاب في هرم الترتيب، لأن هذه المحطة تضع متصدر الترتيب اتحاد بسكرة أمام واحد من أصعب الاختبارات هذا الموسم، على اعتبار أن سفرية مدينة الباهية ليست محمودة العواقب، والنزول في ضيافة المولودية يأتي في ظروف استثنائية، لأن "خضراء الزيبان" تراهن على هذه المواجهة، لتأكيد المشوار الإيجابي الذي قطعته إلى حد الآن، سيما بعد النجاح في إحراز 5 انتصارات من 6 لقاءات، بينما يسعى "الحمراوة" لتصحيح الأوضاع، بعد المرور بفترة فراغ، حالت دون تذوقهم طعم الفوز منذ الانجاز المحقق في جولة رفع الستار بقسنطينة.  
تواجد اتحاد بسكرة على المحك بوهران، بذكريات سداسية الموسم الفارط، قد يجبره على التنازل عن الصدارة، رغم أن وفاق سطيف يعد الفريق الوحيد من الأندية التي ستلعب عشية الجمعة، والذي يحوز على حسابات على الورق قد تسمح له باعتلاء الريادة، ومهمته ستكون أصعب، وذلك بتنشيط قمة تقليدية، يلاقي فيها مولودية الجزائر، في "كلاسيكو" واعد، يريده "الشناوة" للتصالح مع الأنصار، خاصة بعد التراجع في الجولات الأخيرة.
إلى ذلك فإن اتحاد الجزائر سيجبر على الدفاع عن حظوظه خارج الديار، والسفرية إلى الشلف محفوفة بالمخاطر، مادام أصحاب الضيافة يوجدون في وضعية تحتم عليهم الانتفاضة، وإحراز أول فوز لهم في الموسم، وبالمرة طي صفحة الانتكاسات، وكذا العقم الهجومي، لأن أي تعثر آخر سيعقد من وضعية "الشلفاوة" في مؤخرة الترتيب.
على صعيد آخر، ستكون كوكبة المؤخرة على المحك، انطلاقا من المواجهة التي ستجمع شبيبة القبائل وهلال شلغوم العيد، والتي يبقى القاسم المشترك فيها بحث كل فريق عن أول فوز له في الموسم، مع حيازة "الكناري" على أفضلية الأرض، دون تجاهل الأزمة الخانقة التي يتخبط فيها أبناء "الشاطو"، والتي قد تزداد تفاقما، كما ستكون الإثارة حاضرة بملعب مقرة، أين سيستقبل النجم المحلي أحد شركائه في الترتيب والرصيد، أمل الأربعاء، في مقابلة تأكيد الاستفاقة لأهل الدار، في أول اختبار لهم تحت قيادة التقني التونسي لسعد.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com