الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عِلاوة سكيكدة قبل التنقل: رئيـــــس الموك يريـــد نقــــاط البــــرج

تنفّس رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة الصعداء، عقب الانتصار الثمين المسجل على حساب شبيبة سكيكدة، وهو الفوز الذي مكن الموك من مغادرة المنطقة الحمراء، والتواجد لأول مرة خارج الفرق المهددة بشبح السقوط.
وعبّر دميغة، عقب نهاية القمة التي جمعت فريقه بأبناء روسيكادا عن سعادته البالغة بهذا الانتصار، كونه رفع رصيد الموك إلى 14 نقطة، وجعلها تقفز إلى المركز الـ12 خارج مربع السقوط، ما من شأنه أن يزيل الضغوطات على اللاعبين، الذين نالوا نصيبهم من الثناء، عقب الانتفاضة الأخيرة، حيث عوضوا إخفاق شبيبة بجاية بجلب نقطة ثمينة من عنابة أمام الاتحاد المحلي، قبل أن يثمنوها بفوز رائع أمام سكيكدة إحدى الفرق المتألقة هذا الموسم، والمرشحة للعب ورقة الصعود لقسم النخبة.
وفكر دميغة عدة مرات في الانسحاب من رئاسة الفريق، عقب البداية المتعثرة لرفاق كركود، إلى درجة أنه طرح الفكرة رسميا على السلطات المحلية، قبل أن يتراجع في آخر المطاف، ويقرر تحمل المسؤولية، لينجح بعدها في إعادة المولودية إلى المسار الصحيح، في انتظار التأكيد في قادم المناسبات.
إلى ذلك، هنأ رئيس المولودية لاعبيه بغرف تغيير الملابس، معربا عن أمله في مواصلة الاستفاقة والصحوة، خاصة وأن الفريق تنتظره مأمورية في المتناول، عند التنقل إلى البرج لمواجهة متذيل الترتيب الأهلي المحلي، في مواجهة ستكون نقاطها حاسمة في تحديد مستقبل المولودية، الساعية لإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مريحة، وهو ما أكده المدرب سمير بوجعران في تصريحاته للنصر:» أهنئ اللاعبين على الاستماتة وردة الفعل القوية، عقب التعثر أمام شبيبة بجاية، حيث كانوا في الموعد، وحققوا نتيجتين رائعتين أمام اتحاد عنابة وشبيبة سكيكدة، وهو ما مكننا من مغادرة المنطقة الحمراء لأول مرة هذا الموسم، في انتظار العودة بكامل الزاد من البرج، من أجل مواصلة تسلق سلم الترتيب العام، ولم لا إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مريحة، ما سيجعلنا ندخل الشطر الثاني من الموسم بأهداف مختلفة، لقد عانينا من الضغوطات، ما تسبب في تضييع عديد النقاط السهلة، ولكن بعد نتائجنا الأخيرة أرى أن الثقة عادت، والتشكيلة عازمة على الابتعاد عن حسابات السقوط التي لا تليق بفريق بحجم مولودية قسنطينة».
علما أن رئيس الموك قد صرف منحتين للاعبين قبيل لقاء الجمعة، وعازم على تسوية علاوة الفوز على سكيكدة، قبيل التنقل إلى البرج لمواجهة الأهلي المحلي، وهذا لمنح دفعة معنوية إضافية لرفاق المتألق هادف للعودة بالنقاط
 الثلاث.                                         سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com