الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب هلال شلغوم العيد عباس للنصر: المشــاكل تحــاصرنا من كــل الجهــات


وصف مدرب هلال شلغوم العيد الوضعية التي يعيشها النادي بالمعقدة، خاصة في ظل المشاكل التي تحاصر اللاعبين من كل الجهات، أين وجد نفسه مجبرا بالقيام بدور المسيرين في عديد الأحيان، مشيرا في تصريح للنصر، إلى أن الفوز المحقق أمام وداد تلمسان أمسية السبت جاء في وقته، وكان بفضل إرادة اللاعبين، حيث قال:" نعيش ظروفا صعبة للغاية، ووجدت نفسي في لقاء تلمسان مجبرا على الاستنجاد بخدمات لاعبين صبيحة اللقاء، من أجل إكمال قائمة 18، بعد تعرض الثنائي عبيد وحداد لوعكة صحية مفاجئة، إضافة إلى الحالة النفسية السيئة التي تتواجد عليها العناصر التي تقطن خارج مدينة شلغوم العيد، بعد تهديد صاحب الفندق الذي يقيمون فيه بعدم استقبالهم من جديد، وهنا أشير إلى أنني أتفهم موقف صاحب الفندق، الذي وجد نفسه في حيرة من أمره، على اعتبار يريد الحصول على مستحقاته"، وأضاف عباس :"رغم كل هذا حققنا الفوز، وأرفع القبعة لكل التعداد على الأداء المقدم، وأقولها بصوت عال بأنه فوز الإرادة والقلب".
واستطرد مدرب الشاطو في حديثه مع النصر، وقال:" نقاط مباراة تلمسان وزنها من ذهب، كونها تحققت أمام منافس مباشر يلعب ورقة البقاء، وهو ما سمح لنا بالتنفس قليلا، فمنذ قدومي لمست تجاوبا كبيرا من طرف اللاعبين والنتائج مقبولة على العموم، حيث لعبنا خمس مباريات، حققنا فيها انتصارين وتعادلين وهزيمة واحدة فقط".
ولم يتوقف مدرب الهلال عند الحد، بل قال أيضا:" أتمنى أن تتحسن الأوضاع في أقرب وقت، فمن غير المعقول أن الفريق الأول في مدينة شلغوم العيد، والذي ينشط في الرابطة المحترفة يجد صعوبات لبرمجة التدريبات، وأعتقد أنه من المفروض أن يلتف الجميع حول النادي ومساعدته من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وتشريف المدينة في أول موسم له في الاحتراف".
وختم عباس تصريحاته بالتأكيد:" سنكون على موعد مع تنقل إلى العاصمة لملاقاة مولودية الجزائر، ومن المفترض أننا أنهينا كل الإجراءات الخاصة بهذه السفرية، غير أن المسيرين في ظل عدم استفادتهم من إعانات السلطات المحلية، قرروا المغادرة وهو ما سيضع الفريق في مفترق الطرق".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com