الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

3 لاعبين معاقبين أمام الأربعـاء: مُـدرب وفـاق سطيف يبرر تعـادل النصرية


أرجع مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، سبب اكتفاء فريقه بالتعادل في المباراة الأخيرة أمام نصر حسين داي إلى الغيابات الكثيرة، التي مست عددا من الركائز الأساسية، بداعي الإصابة بفيروس كوفيد 19.وأضاف التقني التونسي في التصريحات التي أعقبت نهاية المباراة، أن فريقه كان قريب جدا من تحقيق الفوز، بدليل الفرص الخطيرة التي أتيحت لصالح الخط الأمامي، لاسيما في الربع ساعة الأخير من الشوط الثاني.
وقال الكوكي، إنه من المهم جدا عودة الغائبين إلى أجواء المنافسة الرسمية في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى الاعتماد على خدماتهم في المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب، ما يسمح باستعادة نغمة الانتصارات من جديد، ما دام أن الهدف هو التنافس على نيل اللقب.
وتأكد غياب ثلاثة لاعبين أساسيين عن لقاء الجولة المقبلة، عندما يستضيف الوفاق بميدان الثامن ماي الضيف أمل الأربعاء، ويتعلق الأمر بكل من قلب الدفاع بلقروي ووسطي الميدان فرحي وقراوي، بسبب تلقي الأول إنذار احتجاج في مواجهة "النصرية"، في حين تحصل الثاني والثالث على البطاقة الصفراء الرابعة في رصيدهما الشخصي.
الإدارة تستفسر حوريا كوناكري
ربطت إدارة النادي اتصالاتها بنظيرتها من نادي حوريا كوناكري الغيني، بهدف معرفة المكان الذي ستجرى فيه مباراة الفريقين ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.وحسب مصدر من الإدارة، فإن الفريق الغيني لم يرد بعد عن المراسلة، وإن كانت آخر الأخبار، تتحدث عن إجراء اللقاء في دولة المغرب.وشرعت الإدارة بالتنسيق مع الطاقم الطبي، في ضبط الجوازات الصحية للاعبين، استعدادا للتنقلات القارية المنتظرة في إطار مباريات مسابقة رابطة الأبطال.
وفي سياق منفصل، يقدم اليوم ممثل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الموزيمبيقي محمد سيدات إلى مدينة سطيف لمعاينة الهياكل التي يتوفر عليها مركب الثامن ماي، ومدى التزام إدارة هذا المرفق الرياضي برفع التحفظات، التي سجلتها لجنة معاينة الملاعب في زيارتها السابقة.
وبرمجت في الآونة الأخيرة مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف، عددا من المشاريع الجديدة على مستوى ملعب الثامن ماي، من بينها إعادة تهيئة وصيانة غرف تغيير الملابس، بالإضافة إلى إقرار مشروع تركيب خمسة آلاف كرسي في المدرجات.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com