الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تشتكي بودربالة للرابطة ولجنة التحكيم: السنافر في تربص بالعاصمة وحجار وقمرود "يغيبان"


قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، برمجة تربص بالجزائر العاصمة، ينطلق اليوم ويدوم إلى غاية السابع فيفري الجاري، للسماح للطاقم الفني بضمان أحسن تحضير لمواجهتي نادي بارادو يوم الخميس وجمعية الشلف الاثنين المقبل، لتفادي كثرة التنقلات.
وسيعرف تربص السنافر غياب المدرب الرئيسي الشريف حجار والمدافع محمد قمرود، بعد أن جاءت أمس مسحتهما إيجابية وأكدت إصابتهما بفيروس كورونا، وهو ما يرفع العدد إلى أكثر من عشر إصابات في أقل من عشرة أيام، علما وأن الثنائي مصيبح وعيبود سيتنقلان مع التشكيلة بعد تعافيهما، على عكس زميليهما بلحول وبلمسعود، اللذين لم يتماثلا بعد للشفاء.
وفي السياق ذاته، سيقود المدرب المساعد عوامري التحضيرات في العاصمة، بعد أن غاب عن لقاء شبيبة القبائل الأخير بسبب معاناته هو الآخر من فيروس كورونا، حيث سلمه المدرب حجار برنامج العمل، وسيواصل التنسيق معه إلى غاية تماثله للشفاء، والالتحاق بالتشكيلة، على الرغم من كونه لن يستطيع قيادة الفريق من الدكة في لقاء بارادو، عقب تلقيه بطاقة حمراء في مواجهة الكناري، ولو أن إدارة السنافر راسلت الرابطة المحترفة ونائب رئيس لجنة التحكيم بيشاري، ونددت بالظلم التحكيمي الذي تعرضت له من طرف الحكم بودربالة، وطالبت بإلغاء قراراته، خاصة وأن المباراة كانت منقولة على المباشر.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن رئيس لجنة التحكيم بيشاري، اعترف بالأخطاء المرتكبة من قبل الحكم بودربالة، لكن مراجعة القرارات تبقى بيد لجنة الانضباط التي يترأسها مصباح، والتي تمتلك كامل الصلاحيات في ذلك، خاصة وأن المدرب حجار اعتبر ردة فعله بسبب ما وصفه بالقرارات العشوائية للحكم، عندما قال في تصريح للنصر:" لم يسبق لي أن شاهدت تحكيما بهذا السوء، فعوض أن يعلن عن مخالفة في لقطة هدف التعديل ضد لاعب شبيبة القبائل مع منح إنذار أو بطاقة حمراء، طالب بمواصلة اللعب وبعدها لم يحتسب ضربة جزاء على كوكبو، وأكثر ما أغضبني منح ذات اللاعب إنذار مجاني، بعد تعرضه لاعتداء لفظي من طرف لاعب الشبيبة حراق".
كما أثنى حجار على مردود ثلاثي الرديف، عندما قال:" حققنا فوزا مهما أمام شبيبة القبائل رغم الغيابات التي عانينا منها، وهنا أفتح قوسا لأحيي الشبان طمين وشكال وبوالجدري، على المردود الرائع المقدم في هذه المواجهة".
يعيش يلتحق بالقادسية الكويتي
رسم أمس، مهاجم النادي الرياضي القسنطيني إلياس يعيش، التحاقه بنادي القادسية الكويتي، بعد أن منح المدرب الشريف حجار الضوء الأخضر، لإدارة الشباب بالسماح له بالمغادرة، بعد وصول عرض رسمي قدر بـ 100 ألف دولار (ما يعادل ملياري سنتيم).
وفضلت إدارة السنافر ضرب عصفورين بحجر واحد، الاستفادة من عائدات تحويل اللاعب إلى النادي الكويتي من جهة، ومن جهة ثانية ترك إجازة شاغرة للتعاقد مع مهاجم آخر، خاصة وأن يعيش لم يعد يشارك بصفة منتظمة مع الشباب في الفترة الأخيرة، بدليل أن المدرب حجار أقحمه بديلا في المواجهتين الماضيتين أمام كل من هلال شلغوم العيد وشبيبة القبائل على التوالي.
جدير بالذكر، أن آخر لاعب التحق بالدوري الكويتي كان مدافع نادي بارادو بوعبطة عبر بوابة النادي العربي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com