الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما تحفـظ اللاعبون علـى مقترح اسكنـدر: إدارة مـولـودية العلمة تعيـد الإجـازات لــكراوشــي !


أكّد عدد من لاعبي مولودية العلمة في حديث للنصر، أنهم تلقوا في الساعات الماضية، اتصالا من قبل العضو المساهم في الشركة الرياضية، سمير إسكندر، دعاهم فيه إلى العودة مجددا إلى التدريبات ووضع حد للمقاطعة، مقابل تسوية أجرتين من مستحقاتهم العالقة، بالإضافة إلى استئجار شقق سكنية يقيمون بها.
وحسب رفقاء القائد مباركي، فإنهم اشترطوا مقابل العودة الحصول على أجرتين شهريتين وصك مالي شخصي، للعضو إسكندر يحوز على مستحقات أجرتين إضافيتين، وهو ما رفضه الأخير جملة وتفصيلا، خاصة وأنه لا يشغل حاليا أي منصب رسمي في النادي.
ولا يستبعد أن تعلن إدارة المولودية عن تكملة الموسم الجاري بتشكيلة صنف الآمال، بسبب رغبة اللاعبين فرض شروطهم «التعجيزية» مقابل العودة، بالرغم من فشلهم في تحقيق نتائج جيدة في مرحلة الذهاب من البطولة.
يحدث كل هذا، وسط عجز إدارة النادي الهاوي عن إيجاد حلا للفراغ الإداري الحاصل، حيث وبالرغم من تمثيلها الغالبية العظمى من أسهم رأسمال الشركة، غير أنها لم تتوصل بعد إلى تعيين الرئيس الجديد لمجلس الإدارة.
وسارعت إدارة النادي الهاوي إلى إعادة الإجازات الخاصة بلاعبي الأكابر والآمال إلى رئيس مجلس الإدارة، المستقيل من منصبه صالح كراوشي، حيث أكدت أنها لا تتحمل تماما مسؤولية الفريق الأول، لأن اهتمامها ينصب فقط على الفئات الشبانية، وسط صمت الجميع من أعضاء الجمعية العامة أو حتى السلطات المحلية.
وقال الرئيس المستقيل صالح كراوشي في تصريح للنصر، إنه سيعيد مجددا الإجازات لصالح إدارة الهاوي بداية من هذا الجمعة، بمناسبة مباراة الجولة الثانية من مرحلة العودة أمام الضيف إتحاد ورقلة، مشيرا أنه سيحتفظ الإجازات، لغاية تنصيب رئيس جديد لمجلس الإدارة.
وأضاف كراوشي أنه مستقيل رسميا من منصبه، ولن يعود مجددا إلى ممارسة مهامه، مشيرا أن المعلومات التي بحوزته تفيد أن إدارة الهاوي ترغب في مواصلة اللعب بتشكيلة صنف الآمال لغاية نهاية الموسم، دون معاودة الاتصال مجددا بلاعبي الأكابر، لإقناعهم بالعودة مجددا إلى التدريبات.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com