الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك سمير بوجعران: عهد تضييع نقاط الديار انتهى


طالب مدرب الموك سمير بوجعران عناصره بطي صفحة مباراة اتحاد الشاوية، والتركيز على الخرجة المقبلة التي تنتظرهم أمام نجم التلاغمة هذا السبت بملعب بن عبد المالك رمضان، خاصة وأن أصحاب اللونين الأبيض والأزرق باتوا مطالبين بعدم تضييع المزيد من النقاط داخل القواعد ، إذا ما أرادوا الابتعاد عن منطقة الخطر.
ويرى مدرب المولودية، أن نقاط قسنطينة كفيلة بضمان البقاء، على اعتبار أن رفاق المتألق هادف تنتظرهم سبع مباريات كاملة بملعب بن عبد المالك رمضان، والفوز بنقاطها جميعا كفيل بارتقاء الموك إلى المراتب المتقدمة، وفي هذا الخصوص قال المدرب بوجعران للنصر:" كنا نمني النفس في العودة بنتيجة ايجابية من أم أبواقي، عند مواجهتنا لاتحاد الشاوية، ولكن الأمور لم تسر معنا كما نريد، وأصيب حارس المرمى نجاي على مستوى الرأس، وعوض أن نقوم بتغييره سريعا، تريثنا بعض الشيء، ما كلفنا تلقي هدف ساذج، كون الحارس كان فاقدا للوعي على ما يبدو، لقد استقبلنا هدفا مبكرا أثر على معنويات الفريق، وفي الوقت الذي سيطرنا فيه على مجريات الشوط الثاني، استقبلنا هدف ثان أنهى كامل أحلامنا في العودة، لقد طوينا صفحة هذه الخسارة، ونتطلع للفوز بنقاط مباراة التلاغمة هذا السبت، كونها السبيل الوحيد للابتعاد عن منطقة الخطر".
وعن رؤيته الفنية لمباراة هذا السبت، فقد أبدى بوجعران ثقته في مقدرة عناصره في الإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة، وهنا قال محدثنا: " لم نكن لنخسر في الشاوية، لولا ما حدث مع الحارس نجاي، فضلا عن التحيز التحكيمي الفاضح، ولو أننا لن نركز على هذه الجزئيات، وسنحاول تحضير المجموعة جيدا لمباراة السبت أمام التلاغمة، كون الوضعية الحالية تجعلنا مجبرين على عدم تضييع المزيد من النقاط داخل قواعدنا، كما أن الفوز بلقاءات بن عبد المالك المتبقية كفيل بتعزيز رصيدنا ب21 نقطة،وهو ما يعني أننا سننهي الموسم في المقدمة".
وبخصوص إمكانية غياب بعض الأسماء عن الموعد المقبل، فقد أشار بوجعران أن جميع العناصر جاهزة، باستثناء نجاي الذي سيركن للراحة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الرأس في لقاء الشاوية:" نحن في بداية الأسبوع فقط، وكل شيء ممكن، ولو أن الفريق لا يمتلك لحد الآن غيابات، بسبب الإصابة أو العقوبة، باستثناء الحارس نجاي الذي وضع سبعة غرز كاملة".
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com