الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب هلال شلغوم العيد عباس للنصر: لن أتحمل أخطاء غيري


وصف المدرب عزيز عباس الوضعية الحالية لهلال شلغوم العيد بالكارثية، مؤكدا في حديثه مع النصر إلى أنه واثق من قدرته على قيادة الفريق إلى ضمان البقاء شريطة عدم تأخر القائمين على شؤون النادي في توفير الظروف الملائمة.
كما أشار مدرب أبناء الشاطو إلى أنه حدد المناصب الواجب تدعيمها، إضافة إلى قائمة المسرحين.
nفي البداية، ما سبب عدم استئناف التشكيلة للتدريبات؟
الوضعية لا تبشر بالخير، رغم التضحيات التي قمنا بها في مرحلة الذهاب، حيث حرصت منذ قدومي على وضع الخبرة التي أملكها في مصلحة النادي، والحمد لله، تمكنت من تحسين ترتيب الفريق، وجلب 12 نقطة، واليوم الهلال خارج دائرة الأندية المهددة بالسقوط، فلو تتوقف البطولة على سبيل المثال لن يكون مصيره العودة إلى القسم الثاني، لكن في ظل الانسداد الواقع على مستوى الإدارة، بعد إعلانها الاستقالة، فالأمور تراوح مكانها، وهو ما جعلني أبقى في المنزل في انتظار توفير الظروف المواتية، مثلما اتفقنا عليه من قبل.
nوما هي الظروف التي تتحدث عنها؟
تحدثت مع المسيرين من قبل عن ضرورة التعاقد مع ثلاثة لاعبين، وبرمجة تربص تحضيري، من أجل إعادة شحن البطاريات ومحاولة معالجة النقائص التي وقفت عليها في الفترة الماضية، إضافة إلى إصراري على تحسين الوضعية المادية اللاعبين، وهنا أفتح قوسا وأود الحديث عن السكوت المحير للسلطات المحلية في هذه المدينة، خاصة وأن هلال شلغوم العيد يعتبر الممثل الوحيد للولاية رقم 43 في قسم الاحتراف، وأتمنى أن تكون هناك التفاتة، خاصة وأن تواصل الوضع على ما هو عليه، قد يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، وقد يجد الهلال نفسه يعود إلى القسم الثاني، رغم أنني واثق من قدرتنا على ضمان البقاء في حال تغيرت المعطيات.
nنفهم من كلامك بأنك متفائل بإمكانية تحقيق البقاء؟
بطبيعة الحال، لو لم أكن متفائلا لما وافقت على العرض، لكن هنا وجب الحديث عن نقطة مهمة، تتمثل في ضرورة تحسين الأوضاع في الوقت الراهن، وليس قبل ثلاثة أيام عن موعد اللقاء الرسمي، لأنني لن أوافق على العودة في هذه الحالة، ولا أملك عصا سحرية، ولا يمكنني تحمل أخطاء غيري.
nهل لك أن تحدثنا عن قائمة المسرحين والمناصب التي طلبت تدعيمها؟
قائمة المسرحين واضحة، لقد تحدثت مع المسيرين في الموضوع، والبداية كانت بالمهاجم بن شوشة الذي رسم عودته إلى فريقه السابق، إضافة إلى وجود بعض الأسماء الأخرى، لكن الإشكال يبقى في استقالة المسيرين، ما جعل الأمور تراوح مكانها سواء بالنسبة للمسرحين أو حتى الاستقدامات، رغم أنني أصريت على ضرورة تدعيم الفريق بمهاجمين ولاعب وسط ميدان دفاعي.                                                                          حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com