الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف - الرجاء البيضاوي (غدا سا 20:00): الوفـــــــــاق لاقتطــاع نصــــف التأشيــــــرة

يستقبل ليلة الغد، ممثل الجزائر في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا وفاق سطيف، الضيف الرجاء البيضاوي بميدان الخامس جويلية بالعاصمة، ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات، في مباراة تعتبر فرصة مهمة أمام رفقاء القائد أكرم جحنيط لتحقيق ثاني فوز على التوالي، بعد ذلك المحقق في غينيا أمام حوريا كوناكري بنتيجة هدف مقابل صفر.
وتدخل تشكيلة الوفاق مواجهة الغد بتعداد شبه مكتمل، ما يسمح للمدرب نبيل الكوكي بوضع أفضل الخيارات، خاصة في الخط الهجومي، وذلك بعد استعادة خدمات صانع الألعاب عبد المومن جابو، إضافة إلى ثلاثي الخط الأمامي مطراني وبن عياد وبقرار.
وتبقى مشاركة المتألق عبد الرحيم دغموم غير مؤكدة، بسبب معاناته من آلام على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، ما استدعى خضوعه لفحوصات معمقة لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي يشتكي منها منذ اللقاء الأخير أمام حوريا كوناكري.
وبرمج أمس، الطاقم الفني حصة فيديو، لمتابعة آخر مباراتين للرجاء أمام آمازولو من جنوب إفريقيا في المسابقة القارية، والثانية أمام نادي خريبقة ضمن الدوري المحلي، حيث استغل التقني التونسي الجلسة للوقوف على نقاط قوة وضعف منافس الغد، قبل تحديد معالم الخطة التكتيكية التي سيعتمد عليها.
وتجري اليوم، التشكيلة آخر حصة تدريبية بملعب الخامس جويلية، ويستغلها الطاقم الفني في وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة المثالية، والإعلان عن تركيبة القائمة النهائية المعنية بلعب المواجهة، ثم العمل على الجانب النفسي للاعبين، من خلال الرفع من حماستهم لتحقيق ثاني انتصار في المسابقة القارية، لأن ذلك يعني الاقتراب بخطى ثابتة نحو تحقيق التأهل إلى الأدوار المتقدمة.
من جهة أخرى، لم تتلق لغاية منتصف يوم أمس، إدارة الوفاق ردا إيجابيا من قبل السلطات العمومية لولاية الجزائر العاصمة، حول برمجة مباراة الغد بحضور عدد محدود من الأنصار، حيث تترقب الإدارة الحصول على الموافقة النهائية في غضون هذه الساعات، وفي حال قوبل الطلب بالرفض، فإن اللقاء سيجرى دون حضور الجمهور في المدرجات.
ويتوقع اليوم، قدوم الطاقم التحكيمي من السنغال إلى أرض الوطن، حيث تأخر لحاقهم بسبب الصعوبات التي صادفتها إدارة الوفاق في إيجاد الحجز المناسب في الرحلات الجوية، في حين لحق بأرض الوطن المنسق العام المصري ومواطنه مسؤول الأمن بداية من أمس الأربعاء.
وفي سياق منفصل، تباحثت في الساعات الماضية إدارتا الوفاق وشباب بلوزداد، حول إمكانية برمجة طائرة خاصة واحدة، من أجل ضمان تنقل وفد الفريقين إلى دولتي جنوب إفريقيا وبوتسوانا، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة رابطة الأبطال، بهدف تقليص المصاريف المالية، خاصة وأن تقديرات إدارة الوفاق للسفر في طائرة خاصة إلى دولة جنوب إفريقيا سيكلف الخزينة قيمة 2.5 مليار سنتيم.
بن بلعيد يواصل المقاطعة
يحدث هذا في الوقت الذي رفض فيه وسط الميدان الدفاعي أمين بن بلعيد العودة مجددا إلى التدريبات، حيث أبلغ إدارة النادي رغبته في مغادرة الفريق لأسباب عائلية محضة، بدليل مقاطعته تربص العاصمة، حيث لم يتدرب رفقة زملائه تحضيرا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي.
وجددت إدارة النادي رفضها مغادرة اللاعب السابق لوداد تلمسان، خاصة وأنه يحوز على إجازة إفريقية، لكن وفي حال إصرار اللاعب على المغادرة فإن المدير العام فهد حلفاية سيضطر للجلوس معه على طاولة المفاوضات، في سبيل تحديد القيمة المالية التي سيدفعها اللاعب مقابل تسريحه من التعداد قبل نهاية فترة التحويلات الشتوية يوم 24 فيفري المقبل.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com