الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قاسمي باق مع السنافر

ترسيم استقالة حجار وفيكاريو  الأقرب لخلافته
وافق أمس، أعضاء مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة على استقالة المدرب الشريف حجار، خلال الاجتماع المنعقد بمقر شركة الآبار في حاسي مسعود، على أن يقود الفريق في الفترة الحالية طاقم مشكل من عوامري ومانع ومدرب الحراس دني والمحضر البدني مجاهد وبوذراع، إلى غاية تعيين المدرب الجديد، والذي سيكون بنسبة كبيرة التقني الإسباني فيكاريو، الذي سبق له العمل مع السنافر لفترة قصيرة، وفي حال فشل المفاوضات هناك عدة حلول بديلة حسب المسيرين، بينها نغيز ومضوي.

وعرف الاجتماع حسب مصادر النصر الموثوقة، حضور رئيس مجلس الإدارة عمر رابح وبقية الأعضاء إلى جانب كل من المدرب حجار والمدير العام قاسمي، هذا الأخر تقرر بقاءه في منصبه إلى غاية نهاية عقده يوم 30 جوان 2022، مع إمكانية تعيين مدير رياضي جديد، ولو أن ذات المصادر أكدت رفض قاسمي هذا المقترح، أين أصر على تعيين منسق فقط، يكون همزة وصل بين الطاقم الفني واللاعبين والمسيرين.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإنه تم التطرق خلال ذات الاجتماع إلى إمكانية إعادة كل من عرامة أوعمرون، لكن دون الخروج بقرار نهائي، حيث يواصل رئيس مجلس الإدارة المشاورات مع مسؤولي الشركة البيترولية إلى جانب بعض معارفه، قبل الفصل بصفة نهائية في هذا الموضوع، خاصة وعمر رابح يصر على استهداف اللقب هذا الموسم.
يحدث هذا، في الوقت الذي أكدت ذات المصادر، بأن المدرب حجار أفرغ ما في جعبته في الاجتماع، قبل أن يأتي الرد من طرف قاسمي، وهو ما أجبر رئيس مجلس الإدارة على التدخل، ثم انصرف المدرب حجار بعد ترسيم استقالته مع الـتأكيد على حصوله على مستحقاته العالقة فقط.
وبعد رحيل حجار، فإن القائمين على شؤون الشباب قرروا إجراء تعديلات على قائمة المسرحين، من خلال التراجع عن فكرة التفريط في خدمات لاعبين تواجدا ضمن اللائحة، على أن ترسم مغادرة كل من بلحول وإيتيم ومعمري، من أجل التعاقد مع لاعبين إضافيين، على اعتبار أن مسؤولي الشباب انتدبوا في وقت سابق الظهير الأيسر شتيح.
على صعيد آخر، كشف قاسمي في تصريحات لإذاعة قسنطينة عن تواجد متوسط ميدان الشباب شكال محل أطماع عديد الأندية الأجنبية، آخرها فريق من النمسا، والحال كذلك بالنسبة لبن داود الذي يمتلك عدة عروض من أندية خارجية، لكنه رفض التفريط في خدماتهما، إلى غاية وصول مقترح يليق بقيمتهما، خاصة وانه يوجد في مفاوضات مع وكيل أعمال للاعبين من إنجلترا.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر تواصل التحضيرات لمباراة مولودية وهران، من خلال إقامة تربص مغلق بفندق الحسين بالمدينة الجديدة علي منجلي، على أن تسافر يوم الأحد أو الاثنين إلى مدينة وهران.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com