الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية قسنطينة (2 )- نادي التلاغمة ( 0): المـــــــــــــوك تحقـــــــــــق الأهـــــــــــــم


حقّقت مولودية قسنطينة الأهم عشية أمس، عقب نجاحها في تخطي عقبة نادي التلاغمة بهدفين نظيفين، لتدعم الموك رصيدها بثلاث نقاط ثمينة في سعيها نحو الابتعاد عن منطقة الخطر.
وأنهت الموك الشوط الأول بتفوق معنوي، بعد الهدف المسجل في الدقيقة الأخيرة، في مرحلة كان فيها المحليون الأفضل على كل المستويات، رغم الانتشار الجيد للاعبي نادي التلاغمة، الذين اكتفوا بفرصة وحيدة عن طريق فرحات، وهددت تشكيلة الموك مرمى المنافس في د10، بفضل هادف الذي قام بعمل فردي ممتاز على الجهة اليسرى، قبل أن يوزع كرة أرضية صوب زميليه قادة وبن مسعود، غير أن وصولهما المتأخر حال دون هز الشباك، ليعود بن مسعود ويضيع هدفا محققا في د20، بعد أن جانبت رأسيته القائم، ليعود نفس اللاعب ويحرم زميله هادف من هدف سهل، بعد أن قطع توزيعة عبروق الدقيقة اتجاهه.
الموك، ورغم أنها لم تقدم شوطا مثاليا كذلك الذي أبهرت به الجميع أمام الرائد شباب برج منايل، غير أنها كانت موفقة إلى أبعد الحدود في تطبيق تعليمات المدرب بوجعران، الذي فضل الدخول بخطة حذرة، بالاعتماد على لمايسي كمدافع أيسر بدلا من إسماعيلي، فيما تم توظيف كركود في قلب الدفاع إلى جانب بوالذياب،وهو ما حال دون تسجيل أي خطورة على مرمى فيلالي الذي عوض في هذا اللقاء زميله نجاي المصاب في لقاء الشاوية الأخير.
وكثفت المولودية مع نهاية المرحلة الأولى حملاتها الهجومية، ليحصل بوعزة في د45 على مخالفة على خط 18 نفذها بقوة، قبل أن تصطدم كرته بيد أحد لاعبي الجدار، وهو ما دفع الحكم لإعلان ضربة جزاء تولى تنفيذها المتألق هادف بنجاح، موقعا هدف السبق الذي حرر الأنصار بالمدرجات، ودفع لاعبي المنافس للاحتجاج بشدة على الحكم.
الشوط الثاني، دخله الضيوف بنية التعديل المبكر، حيث رموا بكل ثقلهم نحو الهجوم، مهددين مرمى فيلالي بداية من الدقيقة 47 عن طريق كرميش سمير الذي اصطدمت كرته بالقائم، ولئن أعلن الحكم عن وضعية تسلل، قبل أن يعود بولعنصر ويطالب بضربة جزاء في د50، غير أن الرد كان قويا من جانب الموك، عقب رأسية بن مسعود التي تصدي لها خلفة بنجاح، ليسيل كرميش مولود العرق البارد للمحليين في د54، بعد صاروخيته التي علت العارضة الأفقية بقليل.
ضغط التلاغمة تواصل، خاصة مع حصول رفاق فرحات على عديد المخالفات القريبة من منطقة العمليات، غير أن التمركز الجيد للاعبي الموك حال دون ترجمتها إلى أهداف.
وفي الوقت، الذي كان الجميع ينتظر تعديل الضيوف للنتيجة، كادت الموك تضاعف المكسب، مستغلة بعض الكرات المرتدة، سيما عن طريق اللاعبين قادة وهادف، الأخير أهدر في د75 فرصة سهلة، بعد تعامله السيئ مع تمريرة بوحصان.
الربع ساعة الأخير، عرف تكافؤ في اللعب وتبادل فيه الفريقان الهجمات، قبل أن تحبس مخالفة فرحات الأنفاس في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة على وقع هدف جميل من البديل زعباط، الذي رسم انتصار المحليين، الذين ابتعدوا به مؤقتا عن منطقة الخطر.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com