الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة (1) - أمل الأربعاء (0): فوز ثمين ومستحق


تمكن اتحاد بسكرة أمس، من تحقيق فوز مهم على ضيفه أمل الأربعاء، بنتيجة هدف دون رد، حمل توقيع الهداف هشام مختار، وهو الفوز الذي جعل الاتحاد، يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية .
وجاءت أطوار الشوط الأول سريعة من جانب أبناء المدرب بوزيدي، الذين رموا بثقلهم في الهجوم بحثا عن هدف السبق، مقابل تراجع فريق الأربعاء إلى منطقته، من أجل إغلاق مساحات اللعب على لاعبي الاتحاد، خوفا من تلقي هدف مبكر.
وفي الدقيقة الخامسة سجل الهجوم البسكري أول محاولة عن طريق بوفليغة، لكن صلابة دفاع الضيوف أحبطت المحاولة، لنسجل بعدها سيطرة طفيفة للاتحاد على مجريات الشوط الأول، وسط تمركز لاعبي تشكيلة الزوار في وسط الميدان والاعتماد على الهجمات السريعة والمعاكسة وصناعة اللعب من الخلف، مع تألق الحارس شويح الذي تصدى لجميع محاولات هجوم الاتحاد بقيادة هشام مختار، الذي ضيع في(د11) فرصة فتح مجال التهديف، قبل أن ينجح بعدها بدقيقة في هز شباك الحارس شويح برأسية محكمة.
الزوار حاولوا الرد بالمثل عن طريق المرتدات، لكنها لم ترق لدرجة الخطورة، لتتواصل بعدها الحملات الهجومية للمحليين، الذين كادوا أن يضاعفوا النتيجة في (د17)، عن طريق العربي خوالد.
اعتماد أصحاب الأرض على اللعب المباشر، سهل مهمة الفريق الضيف، الذي كاد في الدقيقة 20 أن يعدل النتيجة، عن طريق قذفة من اللاعب رايت الذي سدد باتجاه المرمى، لكنها مرت جانبية بقليل، وفي الدقيقة 29 ضيع المحليون فرصة ثمينة للتهديف عن طريق اللاعب خوالد الذي أهدر فرصته داخل منطقة العمليات، بعد أن جانبت كرته مرمى شويح، في المقابل هدد الضيوف مرمى وابدي، الذي نجح في التصدي لمحاولات بوزيان وقيسمون.
سيطرة أشبال بوزيدي على وسط الميدان، مكنتهم من خلق عدة فرص لكنها افتقدت للفعالية، في وقت جانب الزوار في الدقيقة الأخيرة، تعديل الكفة، ليعلن الحكم عن نهاية المرحلة الأولى.
بداية الشوط الثاني انخفض فيه نسق اللعب وتراجع مستوى الفريقين إلى غاية (د56)، التي كاد فيها الخط الأمامي لخضراء الزيبان يضاعفون النتيجة، إلا أن الخلط بين السرعة والتسرع، أفشل محاولة اللاعب بوفليغة، وبمرور الدقائق أصر المحليون على تأمين النتيجة دون جدوى، حيث شهدت (د65) فرصة سانحة للتسجيل، بعد محاولة من سالم حمزة لكن كرته جانبت المرمى بقليل، تلتها فرصة أخرى في(د67) من هشام مختار الذي توغل داخل منطقة العمليات، قبل أن يفشل في التسجيل رغم مراوغته للحارس.
رد فعل لاعبي الأمل، جاء في (د73) عن طريق كسيري، الذي توغل داخل منطقة العمليات، قبل أن يتدخل الدفاع في آخر لحظة ويقطع الكرة، وبعدها بدقيقة ضيع هجوم الإتحاد فرصة سانحة عن طريق البديل مري، وهي آخر محاولة جادة في المباراة، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، بفوز ثمين للاتحاد.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com