الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكوكي متشبث بأمل التأهل: اجتماع طارئ لأسرة وفاق سطيف بدوربان

عقد ليلة الجمعة، مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي اجتماعا طارئا مع اللاعبين في الفندق مقر الإقامة بمدينة «دوربان» في جنوب إفريقيا، حيث دعاهم أولا إلى نسيان الهزيمة الثانية في دوري المجموعات من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، أمام نادي أمازولو بنتيجة هدف مقابل صفر، والتفكير فقط في لقاءي الجولتين المقبلتين من نفس المنافسة، عند ملاقاة أمازولو وحوريا كوناكري يومي 11 و18 مارس على التوالي.
وأكد التقني التونسي في حديثه لأشباله، أن إمكانية التأهل لا تزال قائمة، لكن اشترط الفوز بالنقاط الست في المواجهتين القادمتين، حتى يتسنى رفع الرصيد إلى سقف تسع نقاط، والتي قد تكون كافية لاقتطاع ورقة التأهل، خاصة في حال الفوز على ممثل جنوب إفريقيا في لقاء العودة، بفارق أكثر من هدف واحد.
ويحتل الوفاق حاليا المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية برصيد 03 نقاط فقط، وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف أمازولو الذي يمتلك في رصيده 06 نقاط، في حين يحتل الرجاء البيضاوي المغربي، صدارة الترتيب برصيد 09 نقاط كاملة.
وأرجع الكوكي الهزيمة الثانية لفريقه أمام أمازولو إلى الإرهاق البدني، بسبب مشقة السفر الطويل من الجزائر العاصمة إلى جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى الطريقة السيئة التي أدار بها الطاقم التحكيمي، حين منح الأفضلية لصالح الفريق المحلي في العديد من اللقطات.ويرى الكوكي أن فريقه قادر على اقتطاع ورقة التأهل، بشرط العمل على أخذ الدروس من الأخطاء المرتكبة في المباريات الثلاث الماضية، مشيرا أنه أخذ فكرة شاملة عن حقيقة إمكانيات المنافسين الثلاثة في المجموعة.
العودة اليوم وسط ترقب ضبط الرزنامة المحلية
أجرت صبيحة أمس، تشكيلة «النسر الأسود» حصة استرجاع في فناء الفندق مقر الإقامة بجنوب إفريقيا، قبل أن يحزم الوفد الأمتعة.
وفور العودة إلى أرض الوطن، ترغب الإدارة في الحصول على البرمجة النهائية الخاصة بمباريات البطولة، حيث كشف مصدر من داخل الإدارة، عن حدوث اتفاق على برمجة لقاء الجولة 19 أمام الضيف شبيبة القبائل هذا الأربعاء بملعب الثامن ماي، على أن يلاقي رفقاء القائد جابو المنافس أولمبي الشلف لحساب الجولة العشرين يوم 5 مارس المقبل بملعب الشهيد محمد بومزراق، وبالتالي فإن الوفاق سيلعب مواجهتين على الأقل في البطولة المحلية، قبل لعب لقاء الجولة الرابعة من المنافسة القارية أمام نادي أمازولو من جنوب إفريقيا.
ولا تزال الرابطة المحترفة، لم تحدد بعد التاريخ النهائي، لإجراء المباراة المتأخرة من الجولة الأولى لمرحلة العودة، التي يستضيف فيها الفريق المحلي هلال شلغوم العيد تشكيلة الوفاق.
الأنصار في قمة الغضب ويطالبون برحيل الجميع !
لم تمر الهزيمة أمام نادي أمازولو مرور الكرام على الأنصار، حيث تعالت أصواتهم مجددا بضرورة إحداث التغييرات المطلوبة، سواء على المستوى الإداري أو الفني، محملين كل المسيرين والمدرب الأول نبيل الكوكي، مسؤولية النتائج المخيبة في المنافسة القارية، ويطالبون بضرورة تدخل السلطات العمومية، لاختيار إحدى الشركات الوطنية، من أجل شراء غالبية الأسهم في رأسمال الشركة الرياضية التجارية، ثم التكفل بتسيير النادي في المرحلة المقبلة.
وحمل الأنصار إدارة النادي مسؤولية الوضع الصعب الذي يمر به النادي، خاصة بعد دخولها في صراعات مباشرة مع اللاعبين بسبب موضوع المستحقات المالية العالقة، والأكثر من ذلك التأخر في إقالة المدرب الحالي الكوكي، بعد فشله في قيادة الفريق نحو التتويج بأي لقب منذ إشرافه على تدريب النادي.
جحنيط مع الآمال في انتظار مجلس التأديب
يواصل اللاعب جحنيط التدرب برفقة صنف الآمال تحت إشراف المدرب رضا بن دريس، تنفيذا للقرارات المعلن عنها من قبل الإدارة في حق اللاعب، مباشرة بعد نهاية لقاء الرجاء البيضاوي.
وتعلن اليوم، إدارة النادي فور العودة من سفرية جنوب إفريقيا عن موعد مثول اللاعب أمام المجلس التأديبي، بهدف الاستماع إلى أقواله حول التصرفات والتصريحات، التي بدرت منه في الآونة الأخيرة، قبل تسليط العقوبة النهائية في حقه.وينتظر أيضا عقد إدارة النادي لاجتماع موسع، يضم جميع اللاعبين والمدربين والمسيرين، بهدف وضع النقاط على الحروف حول حقيقة الأزمة المالية، كما سيتم التطرق لموضوع الأهداف التي وجب تحقيقها في جولة الإياب من البطولة. وفي سياق متصل، سجل المهاجم الشاب يوسف فلاحي، عودته إلى تدريبات صنف الآمال، بعد فشله في إجراء التجارب الفنية والبدنية بإحدى الفرق الخليجية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com