الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غياب رحماني يتواصل

مضوي يوافق على عرض السنافر
وافق المدرب خير الدين مضوي على عرض النادي الرياضي القسنطيني، بعد الاختلاف البسيط الذي وقع بينه وبين المدير العام لشركة السنافر رمزي قاسمي حول الجانب المادي، قبل أن يخفض من راتبه الشهري، خاصة وأن مسؤولي الآبار وضعوا بعض الشروط بالنسبة لعقد المدرب الجديد، بعد رفضهم فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي، مثلما أعلنته أمس، إدارة النادي عبر بيان رسمي على صفحتها على الفايسبوك.

وأشار ذات البيان إلى أن المدرب الجديد (دون الكشف عن هويته)، مرتقب اليوم بأرض الوطن، من أجل التوقيع بصفة رسمية على العقد، وتقديمه لوسائل الإعلام، قبل مباشرة العمل بصفة رسمية، أين يحضر القائمون على شؤون الشباب، لبرمجة تربص مصغر خارج المدينة في حال ترسم تأجيل لقاء الجولة الثانية من مرحلة العودة أمام شباب بلوزداد، من أجل السماح له بالاقتراب أكثر من اللاعبين، والوقوف على النقائص التي تعاني منها التشكيلة، وبالمرة التحضير للخرجة المقبلة أمام نجم مقرة في هدوء، سيما وأن الخسارة أمام مولودية وهران، كانت لديها عدة ردود أفعال سلبية من طرف الأنصار، الذين انتقدوا بشدة الوضعية التي آل إليها النادي.
وأكدت مصادر مقربة من المدرب مضوي للنصر، بأن التقني السطايفي تحصل على الورقة البيضاء من طرف قاسمي، للفصل في أعضاء الطاقم الفني الذي سيكون إلى جانبه، أين يتجه نحو الاحتفاظ بمدرب الحراس فيصل دني فقط، وجلب محضر بدني ومدرب مساعد ومكلف بالفيديو.
وفي السياق ذاته، فإن قاسمي حضر خطة جديدة في حال لم يوافق مسؤولو الآبار على مقترح مضوي، أين يصر على العودة لخيار المدرب الأجنبي، وتوجد عدة أسماء في صورة الزلفاني والدريدي.
من جهة أخرى، تأكد أمس، عدم لحاق الحارس رحماني بموعد الجولة المقبلة بسبب عدم جاهزيته، رغم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكتف، إلا أن الطاقم الطبي لم يمنحه بعد الضوء الأخضر للعودة لأجواء المنافسة، على عكس زميله صالحي الذي تخلص من الآلام التي كان يعاني منها على مستوى العضلة المقربة.
وأما بالنسبة لبن شعيرة، فينتظر الطاقم الطبي نتائج الكشوفات التي سيجريها اليوم، خاصة وأن الطاقم الفني رفض المجازفة به، بعد أن اضطر للتنقل إلى إحدى العيادات الخاصة بمدينة وهران ليلة المباراة.
جدير بالذكر، أن التشكيلة تستأنف اليوم التدريبات، بعد أن عادت أمس من مدينة وهران بخفي حنين، رغم أن كل الظروف كانت مهيأة للفوز.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com