الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الحارس شمس الدين رحماني للنصر

موسم السنافر لم ينته وقدوم مضوي حررنا
•بوكريط لم يخيب وحان موعد عودتي  • نستهدف 12 نقطة في الأربع لقاءات المقبلة
يرى حارس مرمى شباب قسنطينة شمس الدين رحماني، أن موسمه لم ينته، رغم خيبة النتائج المسجلة في الجولات الأخيرة، مؤكدا في حواره مع النصر، أن بديله بوكريط لم يخيب، رغم الانتقادات التي طالته من بعض الجهات، كما تحدث عن قدوم المدرب خير الدين مضوي وحظوظ الشباب في افتكاك مرتبة قارية.

*هل تؤكد جاهزيتك أمام وداد تلمسان ؟
مشاركتي كانت محل شك، في ظل عدم تخلصي التام من الآلام على مستوى الكتف، ولكن حاجة الفريق إلى خدماتي، جعلتني أطلب من الطاقم الفني استدعائي، كوني لا أود مواصلة الغياب عن مباريات فريقي العاجز عن تذوق طعم الفوز منذ تاريخ 30 جانفي الماضي، عند تخطي عقبة شبيبة القبائل بهدفين لهدف واحد.
*الأنصار في انتظار عودتك للاطمئنان على عرين الشباب، ما تعليقك ؟
شكرا لكل من تحدث عني وتمنى عودتي، ولكن لن نبخس حق الحارس البديل بوكريط، حيث حاول تقديم ما يملك في المباريات الماضية، وأرى بأنه لم يخيب، وأمامه الكثير لتطوير مؤهلاته، وهو مشكور على كل ما قدمه، في انتظار عودتي اليوم، خاصة وأنني أرفض تضييع هذا الموعد، وسأتحدى الآلام من أجل تسجيل عودتي من جديد إلى عرين الشباب، الذي افتقدني ل6 مباريات متتالية.
*كيف تقيم نتائج الشباب إلى حد الآن ؟
للأسف أهدرنا عديد النقاط السهلة، وأضعنا فرصة الارتقاء إلى المراتب الأولى، وتعزيز حظوظنا في إنهاء الموسم ضمن مرتبة مؤهلة لمسابقة قارية، ولكن هذا لا يعني أن موسمنا انتهى، بل على العكس تماما أمامنا عديد اللقاءات، من أجل التدارك، والبداية بمباراة وداد تلمسان التي ستكون بوابتنا لاستعادة نغمة الانتصارات، في انتظار التأكيد خلال مواجهات مولودية الجزائر وأمل الأربعاء ونادي بارادو، وهنا سنسعى لحصد 12 نقطة كاملة، قد تكون كفيلة بعودتنا إلى سباق المنافسة من جديد، خاصة وأننا نمتلك كل المقومات لتحقيق ذلك.
*ماذا عن مباراتي وداد تلمسان ومولوية الجزائر ؟
لا نفكر في مباراة مولودية الجزائر، كوننا على موعد مع لقاء هام أمام وداد تلمسان، أين سنكون مطالبين بتحقيق الفوز، لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية، التي لاحقتنا على مدار الأسابيع الماضية، نحن في رواق جيد للإبقاء على النقاط الثلاث بميداننا، ولكن هذا لا يعني أننا سنكون أمام مأمورية سهلة، ولذلك علينا التعامل مع اللقاء بكل جدية لتفادي أي مفاجأة غير سارة، سيما وأن الوداد ليس لديه ما يخسره، وسيلعب بضغوطات أقل من تلك التي سنخوض بها هذا الموعد.
*هل بإمكان الشباب الظفر بمرتبة قارية مع نهاية الموسم ؟
نمتلك تعدادا ثريا، ومع قدوم المدرب مضوي سنحاول تصحيح المسار، وبعث حظوظنا من جديد في المنافسة على إحدى المراتب القارية، لقد مررنا بفترة عصيبة أدخلت الشك في نفسية الجميع، ولكن بعد التعادل المسجل في مقرة، استعاد الفريق بعضا من ثقته المفقودة، وسيسعى لتأكيد ذلك بداية من لقاء تلمسان.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com