الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب الموك سمير بوجعران للنصر: اتهامنـــا بإبـــرام «اتفاقيــة ثلاثيــة» قلــة احترام لأنديــة عريقــة !


* الإطـاحة بالرّائد ستُلجم أفواه المشكـكين
رد مدرب مولودية قسنطينة سمير بوجعران، بقوة على الاتهامات التي شككت في شرعية الفوز المحقق على حساب جمعية عين مليلة، مؤكدا في حواره مع النصر، أن الحديث عن إبرام اتفاقية ثلاثية بين الموك ولاصام وخنشلة، قلة احترام لهذه الأندية العريقة.

حاوره: سمير. ك

عدتم بانتصار ثمين أبعدكم مؤقتا عن حسابات السقوط، ما تعليقك ؟
الحمد لله على هذا الفوز الغالي والثمين، والذي على ضوئه ارتقى الفريق في سلم الترتيب العام، وابتعد ولو مؤقتا عن حسابات السقوط، في انتظار التأكيد في قادم الجولات، لقد حضرنا في ظروف صعبة للقاء لاصام، بعد الإضراب الذي شنه اللاعبون منتصف الأسبوع، ولكن العزيمة مكنتنا من تخطي كل العقبات، والشكر كل الشكر للاعبين على ما بذلوه من مجهودات في هذه المباراة المصيرية.
رجوعك تزامن مع عودة النتائج الإيجابية...
لو لم أكن مضطرا لما غادرت الموك، ولكن الموضوع بات من الماضي، وأنا الآن على رأس الفريق، والحمد الله عودتي تزامنت مع عودة النتائج الإيجابية، فبعد أن فرضنا التعادل على الموب، تخطينا عقبة الأخضرية، لننجح مؤخرا في العودة بأغلى ثلاث نقاط في الموسم، كونها قد تكون نقاط النجاة بالنسبة للمولودية.
هناك الكثير من الإشاعات التي صاحبت انتصاركم في عين مليلة، بماذا ترد؟
أجل لقد اطلعنا بعد عودتنا بالانتصار من عين مليلة، على كل ما قيل في حقنا، ونحن نرفض مثل هذه الاتهامات الخطيرة التي لا تمت للحقيقة بصلة، والحديث عن وجود اتفاقية ثلاثية بين الموك ولاصام وخنشلة يثير السخرية، فكيف لنا أن ندخل في مثل هذه المتاهات، ونحن عاجزون حتى عن حل مشاكلنا المادية، فلولا لطف الله لما تنقلنا من أصله إلى مدينة عين مليلة، بسبب إضراب اللاعبين، على العموم الحديث عن مثل هذه الترهات قلة احترام لفرق عريقة في شاكلة الموك ولاصام وخنشلة التي لا أرى أنها بحاجة لمساندة أي فريق، كما لا تنسوا أن جمعية عين مليلة لم تضمن بقاءها بعد، وخسارتها أمام الموك جعلتها مهددة كذلك.
الكل يترقب مباراة خنشلة للرد على المشككين، أليس كذلك؟
الإطاحة بالرائد في لقاء الجولة المقبلة بملعب بن عبد المالك رمضان، كفيل بتلجيم أفواه كل المشككين، ولو أننا لسنا مضطرين لتبرير أي شيء، وتركيزنا منصب على الفوز باللقاءات وإنقاذ الموك أكثر من التفكير في أشياء أخرى جانبية، على العموم هناك موعد هام ينتظرنا الخميس المقبل، وآمل أن تنجح الإدارة في تسوية مشاكل اللاعبين المادية، كون ذلك سيكون حاسما للفوز بالنقاط الثلاث.
هل كل العناصر متاحة في لقاء الجولة المقبلة ؟
الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه، لأننا لا نعرف ما سيحدث إلى غاية يوم الخميس، فبالإمكان أن يُصاب أي لاعب، ولو أنني مرتاح الآن لعدم امتلاكنا أي عقوبات، كما قد تكون المناسبة فرصة للحارس نجاي، من أجل العودة لأجواء المنافسة، كونه قد تعافى من الإصابة القوية على مستوى الأنف.
بماذا تريد إنهاء الحوار ؟
نحن نسير نحو هدفنا بثبات، ولا داعي للانشغال بإشاعات لا تسمن ولا تغني من جوع، وبحول الله سننجح في إنقاذ الموك من السقوط، وبعدها سيكون للفريق كلام آخر الموسم المقبل.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com