الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيلود والدريدي في الأجندة: إدارة وفاق سطيف تقتنع بضرورة جلب مدرب !


غيّرت إدارة وفاق سطيف من موقفها، بخصوص العارضة الفنية لتشكيلة الفريق الأول، حيث ترغب في التعاقد مع مدرب جديد، يشرف على حظوظ التشكيلة، لغاية نهاية المرحلة المتبقية من بطولة الموسم الجاري، وحتى الأدوار المقبلة من منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
وقالت مصادر مؤكدة من إدارة النادي، إن رئيس مجلس الإدارة سرار ورئيس النادي الهاوي لافي، اقتنعا بضرورة التعاقد مع مدرب معروف، لاسيما بعد التوصل مؤخرا مع المدرب الكوكي وطاقمه المساعد على فسخ التعاقد بطريقة ودية.
وأضافت هذه المصادر، أن الوفاق قد يعلن عن اسم المدرب الجديد، مباشرة بعد نهاية لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات من المسابقة القارية أمام الرجاء البيضاوي المغربي، وهو الموعد الذي سيجري يوم 03 أفريل.
وتأتي هذه الخطوة، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرضت لها التشكيلة، أمام الضيف نجم مقرة، بنتيجة هدفين مقابل صفر.
وتحدثت مصادر من داخل الفريق، عن إمكانية شروع الرئيس سرار في ربط الاتصالات بالمدرب الفرنسي «فيلود»، لاسيما وأنه يعلم جيدا خبايا البطولة المحلية وسبق له العمل في النادي، والأكثر من ذلك العلاقة الخاصة التي تجمعه بالمسيرين، في حين لم تستبعد مصادر أخرى التفاوض مع مدرب من جنسية تونسية، قد يكون المدرب السابق للنجم الساحلي لسعد الدريدي.
قامت في الساعات الماضية إدارة النادي عبر صفحتها الرسمية في الموقع الاجتماعي، بنشر بيان رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، والذي يتضمن قرار تجميد منصب المدير الرياضي في النادي، تنفيذا للأوامر الصادرة من قبل ممثل غالبية أسهم رأسمال الشركة الرياضية التجارية، كمال لافي الذي يشغل منصب رئيس النادي الهاوي.
والغريب في الأمر أن الإدارة، سارعت بعد ساعات قليلة إلى سحب البيان، دون ذكر الأسباب الحقيقية وراء ذلك، ما يدل مجددا على حجم الصراعات العميقة الموجودة بين المسؤولين في النادي.
رسالة مشفرة من حلفاية !
بعد غيابه عن الأنظار طيلة الأسابيع الماضية، عاد المدير العام للشركة الرياضية التجارية فهد حلفاية، للظهور مجددا، ولكن هذه المرة من خلال صفحته على موقع «الفايسبوك»، حيث قام بنشر تدوينة مكتوب فيها:» ابن الأصول يؤتمن حتى في عداوته، وقليل الأصول لا يؤتمن حتى في صداقته».
وربطت مصادر من داخل الفريق سبب نشر هذه التدوينة، بقرار إبعاد المدير الرياضي هشام بوعود من منصبه، دون انتظار عقد اجتماع أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com