الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر خير الدين مضوي يصرح

هتاف الأنصار يزيد من رغبة - المرتبة القارية -

* السنافر متعوّدون على ملء المدرجات وهذه رسالتي لهم

كشف مدرب شباب قسنطينة خير الدين مضوي، أن هتافات الأنصار باسمه في نهاية لقاء غليزان، تزيده رغبة وإصرارا على إهدائهم مرتبة مؤهلة لمسابقة قارية، مشيرا خلال التصريحات التي أدلى بها عقب نهاية لقاء أمس الأول، بأنه يود اللعب في حضور جماهير غفيرة، وفي هذا الخصوص أضاف عن مجريات لقاء «الرابيد»:«الفوز كان رائعا، بالنظر إلى النتيجة العريضة المسجلة، فضلا عن العرض الجميل المقدم من طرف اللاعبين، ولو أن النتيجة ليست مقياسا كما سبق أن صرحت بخصوص لقاء وداد تلمسان، في ظل المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الفريقان، على العموم كل الشكر للاعبين، كونهم لم يبخلوا بشيء، بل قدمت كل الأسماء دون استثناء مستويات مقبولة، من شأنها أن تخلط حساباتي مستقبلا».

كما اعترف مضوي أن الفوز له طعم خاص، كونه الأول من نوعه في حضور السنافر، وقال: «هو ثاني فوز بالنسبة لي، ولكن مذاقه أكثر حلاوة، كونه الأول في حضور جماهيرنا، التي كانت معاقبة أمام تلمسان، أنا أتمنى إهداءهم المزيد من الانتصارات، ولكن شريطة ملء المدرجات كما عودونا دوما، فجماهيرنا ليس بالأعداد المألوفة، وأنا أود رؤية الملعب ممتلئا عن آخره، وأعدهم بتحقيق الانتصارات التي يبحثون عنها، ولم لا نعود للمراتب الأولى رويدا رويدا».
وبخصوص تدوير التشكيلة أضاف:»كنت مضطرا لتعويض بعض الأسماء الغائبة، في شاكلة كوكبو وشكال المعنيين بالمشاركة مع المنتخب، فضلا عن مصيبح وصالحي المصابين، الحمد لنا عديد الخيارات، وكل الأسماء تسعى لإثبات وجودها، وأنا راض عما قدمه البدائل، في صورة بلايلي وبلحول، دون أن أنسى حمزاوي الذي سجل هدفا جميلا، بعد نزوله كبديل، مثل هذه الأشياء من شأنها أن تخدمني كمدرب، كونها تمنحني عديد الخيارات، كما تبعث المنافسة مع عناصري، في وقت احتاج فيه لجاهزية الجميع».
وعن الأهداف المسطرة بعد الارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام، فقد طمأن مضوي الأنصار بالمنافسة على المراتب الأولى إلى آخر لحظة، وفي هذا الصدد قال:» هذا الانتصار الجديد سمح لنا بالارتقاء في سلم الترتيب، ولكن لم نحقق شيئا لحد الآن، وكل الأنظار مصوبة نحو مباراة الجولة المقبلة أمام نادي بارادو، حيث ستكون الفرصة مناسبة لمواصلة تسلق الترتيب العام، كون اللقاء مبرمج بميداننا، ولم لا إنعاش الحظوظ في المنافسة على مرتبة مؤهلة لمسابقة قارية».
ليختتم التقني السطايفي تصريحاته بتوجيه عبارات الثناء للاعبين والجماهير، بالنظر إلى مبادراتهم الجميلة اتجاهه، وقال:»إقدام اللاعبين على إهداء الأهداف لشخصي مؤثر للغاية، ويدل على العلاقة الطيبة التي تجمعني بهم، وهذا ما أحاول أن أعمل عليه منذ قدومي لتدريب النادي الرياضي القسنطيني»، وتابع:»الهتافات باسمي مع نهاية اللقاء تدل على الاحترام الذي يكنه الجمهور لي، وأنا أبادلهم نفس الشعور الجميل، وأشكرهم على الثقة الموضوعة في شخصي، وآمل أن أكون عند مستوى التطلعات، وأقودهم للنتائج التي يبحثون عنها».
في سياق آخر، سيغيب المهاجم البنيني مارسيلان كوكبو عن لقاء الجمعة أمام بارادو، في ظل لحاقه المتأخر، بينما يستعد المسؤول الجديد عبد الغني قوراري، لبرمجة ندوة صحفية بمجرد الانتهاء من دراسة كل الملفات الخاصة بالنزاعات.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com