الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صالحي يضيع اللقاء: مدرب السنافر للنصر: مواجهة بارادو مختلفة


يصر مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي على الفوز في مباراة الغد أمام نادي بارادو، خاصة وأنه يعتبر نقاط المواجهة مفصلية لتحديد مستقبل السنافر في التنافس على أحد المراتب المؤهلة إلى المنافسة القارية، بدليل أن التقني السطايفي حذر في تصريحه للنصر من صعوبة اللقاء، عندما قال:» مباراة بارادو ستكون مغايرة عن بقية المواجهات الماضية، على اعتبار أن المنافس يطبق كرة قدم جميلة، وهو ما يجعلنا أمام حتمية الظهور بأفضل مستوى».
وأضاف محدثنا:» الهدف في لقاء بارادو واضح، ويتمثل في الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، خاصة وأننا نطمح للتنافس على أحد المراتب المؤهلة لمنافسة قارية».
يحدث هذا، في الوقت الذي تأكد فيه عدم إمكانية مشاركة الظهير الأيسر ياسين صالحي في لقاء «الباك»، حيث يرفض الطاقم الطبي المجازفة بخدمات ابن مدينة البويرة، خوفا من إمكانية تفاقم الإصابة، ما سيجعل المدرب مضوي أمام حتمية البحث عن حل آخر، وقد يلجأ مجددا للاعتماد على شتيح على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع، مثلما كان عليه الحال في لقاء سريع غليزان الأخير.
وفي السياق ذاته، يعود اليوم مارسيلان كوكبو من تركيا أين كان يتواجد رفقة منتخب بلاده البنين، لكن مشاركته في لقاء الغد غير مؤكدة، والقرار الأخير يرجع للمدرب خير الدين مضوي.
قوراري يستشير الفاف حول قضية طراوري
تنقل أمس، المدير العام المؤقت عبد الغني قوراري إلى الجزائر العاصمة، بالضبط إلى مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل الاستفسار عن الخطوات الواجب إتباعها في قضية طراوري، بعد رد إدارة السنافر على مراسلة الاتحاد الدولي للعبة في آخر لحظة، قبل التطرق لموضوع الدولي السوداني شيبوب، الذي تواصل القائمون على شؤون الشباب مع محاميه بغية إيجاد حل ودي، قبل المرور لقضية الحارس الأسبق مزيان، الذي تنتهي المهلة الممنوحة لمسؤولي الفريق يوم 14 أفريل الداخل.
من جهة أخرى، علمت النصر من مصادر مقربة من قوراري، بأن هذا الأخير، يفكر بجدية في ترسيم اللاعب الأسبق عدلان قريش في منصب منسق للفريق، في انتظار الفصل في الموضوع في الساعات القادمة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com