الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: موعدان مفصليان ينتظران السنافر والهلال

تفتتح اليوم، الجولة 24 من بطولة الرابطة المحترفة بمواجهة سريع غليزان والضيف هلال شلغوم العيد، على أن تلعب 5 مباريات أخرى غدا الجمعة، في حين أجلت 3 مواعيد تخص لقاءات الأندية المعنية بتمثيل الكرة الجزائرية، في منافستي رابطة الأبطال وكأس الكونفدرالية.
وتستهل الجولة بلقاء يطمح فيه هلال شلغوم العيد، إلى تحدي ظروفه واستغلال متاعب مستضيفه سريع غليزان، لأجل تحقيق هدف واحد، وهو العودة بثلاث نقاط، تعبد طريق البقاء ومد خطوات جديدة بعيدا عن مربع السقوط، في هدف يتقاسمه أيضا مع نجم مقرة، المنتشي بفوز باهر في سطيف على حساب الوفاق المحلي، ويطمح غدا الجمعة عند استقبال النصرية المتواجدة في وضعية حرجة في أسفل جدول الترتيب، لمواصلة ما تحقق في عاصمة الهضاب، بانجاز جديد يرفع الرصيد النقطي للنادي، ويضعه في مركز في منتصف الجدول، بعيدا عن الحسابات.
حسابات البقاء تهيمن أيضا على مواجهة مولودية الجزائر وأولمبي المدية، غير أن أماني «أبناء التيطري» في العودة بنتيجة مريحة من ملعب 5 جويلية، تتقاطع ورغبة المحليين في مواصلة منافسة المتصدر شباب بلوزداد على اللقب أو تأمين وضع النادي في مركز المراقبة على أقل تقدير، وهو ما يجعل هذا الحوار جديرا بالمتابعة.
الجولة ال24، المزينة بقمة ملعب تيزي وزو بين الشبيبة والضيف اتحاد الجزائر، والمبنية حساباتها على البقاء على مقربة من «البوديوم»، يسعى فيها الكناري للتأكيد وسوسطارة للتدارك قياسا بنتيجتي الفريقين هذا الأسبوع، كما تعتبر هذه المحطة من جهة أخرى، فرصة مناسبة للمدرب مضوي وفريقه شباب قسنطينة لمواصلة الاستفاقة وتحسين موقع النادي، وهذا بمناسبة استقبال نادي بارادو المتواجد في المركز الثالث، في موعد لا يقبل السنافر المفاوضة على النقاط، كونها ستكون محددة بشكل كبير لأهدافهم في المرحلة المتبقية من الموسم، لأن مجانبة الانتصار تقلل فرص ختام البطولة بمرتبة قارية، مثلما يأمل المحبون والملاك.
خامس مباراة مبرمجة في أجندة يوم الجمعة، يحتضنها ملعب الشهيد بومزراق بالشلف بين الجمعية المحلية والضيف اتحاد بسكرة، وسيستغلها دون شك المدرب زاوي سمير وتشكيلته، لتأكيد انتفاضة «الجوارح» الذين خطفوا الأنظار في مرحلة الإياب وكانوا أبطال الجولة الماضية، لما نجحوا في اقتناص تعادل مثير من ملعب بشار.                        كريم - ك

البرنامج اليوم سا15
غليزان:(الطاهر زوقاري): سريع غليزان – هلال شلغوم العيد
(بوسليماني، بلبشير وتيزيزوة)
الجمعة
الشلف:(الشهيد بومزراق سا15): جمعية الشلف – اتحاد بسكرة
(عراب، بيوض وحمايدي)
قسنطينة: (بن عبد المالك سا15): شباب قسنطينة – نادي بارادو
(عوينة، زروقة وعيسو)
مقرة: (الإخوة بوشليق سا15:30): نجم مقرة – نصر حسين داي
(سعيدي، حاج سعيد وميراوي)
العاصمة: (5جويلية سا15:30): مولودية الجزائر – أولمبي المدية
(إبرير، شلالي وبلقاسم)
تيزي وزو :(1 نوفمبر سا18): شبيبة القبائل – اتحاد الجزائر
(عبيد شارف، بوالفلفل وبن عميرة)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com