الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يتعرف غدا على منافسه في ربع النهائي: شباب بلوزداد ينهي دور المجموعات في الوصافة


أنهى شباب بلوزداد مرحلة مجموعات مسابقة رابطة أبطال إفريقيا في وصافة المجموعة الثالثة، بعد الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء الجولة الأخيرة أمام نادي الترجي التونسي صاحب المركز الأول.
وباغتت في اللقاء الذي جرى سهرة السبت بملعب حمادي العقربي برادس، تشكيلة بطل الجزائر المنافس في مستهل المباراة بهدف جميل وقعه لاعب الوسط ميرازيق في الدقيقة الثانية، غير أن «أبناء العقيبة» لم يتمكنوا من الحفاظ على التقدم، واستقبلت شباكهم هدفين في ظرف ربع ساعة فقط، حيث عادل أمين بن حميدة النتيجة في الدقيقة 13، قبل أن يوقع زميله أنايو أيوالا هدفا ثانيا بعد أربع دقائق فقط، لتحسم النتيجة النهائية في الشوط الأول.
وعلى إثر هذه النتيجة، والتي تعد الخسارة الأولى للشباب في مرحلة المجموعات، فقد ضمن الترجي تأهله في صدارة المجموعة، فيما حل ممثل الكرة الجزائرية في المركز الثاني، وبالمقابل فقد أقصي كل من النجم الساحلي وجوانينغ غالاكسي من المنافسة.
وأشاد عدد من التقنيين والنقاد بالمستوى الذي ظهرت به التشكيلة البلوزدادية في مباراة ختام هذا الدور، وعلى رأسهم الدولي السابق رفيق صايفي، الذي أشاد كثيرا بالأداء الكبير الذي قدّمه عريبي ورفاقه، واصفا الخسارة بالقاسية.
كما تنبأ لاعب مولودية الجزائر الأسبق الذي يشتغل محللا فينا في مجموعة قنوات "بيين سبورت" القطرية، بمشوار جيد فيما تبقى من منافسة رابطة الأبطال التي بلغت دورا حاسما وقويا وقال : "شباب بلوزداد قدم مباراة ممتازة رغم الخسارة القاسية. بهذا الأداء الشباب سيذهب بعيدا في هذه المنافسة"، مضيفا : "الموسم الماضي شكل ممثل الكرة الجزائرية مفاجأة النسخة، أما هذا الموسم فأظهرت التشكيلة أفضل مستوى لها، وتقدم كرة أكثر من رائعة، ومستوى كتيبة باكيتا ليس مفاجأة لأنها في اعتقادي اكتسب الخبرة اللازمة".
جدير ذكره، أن قرعة ربع نهائي المسابقة الأغلى في إفريقيا تسحب غدا بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بالعاصمة المصرية القاهرة، بداية من الساعة الثانية حسب التوقيت الجزائري، وفي ظل إنهاء الشباب لهذه المرحلة في المركز الثاني، فستلاقي إما متصدر المجموعة الأولى أو الثانية أو الرابعة.
ك - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com