الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب وفاق سطيف بن دريس يكشف: الأمـــــــــور ليســــــــت علــــــــى ما يــــــــــــــرام !

أكّد مدرب وفاق سطيف رضا بن دريس، في التصريحات التي أعقبت نهاية مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، أن الأمور ليست على ما يرام في بيت النادي، سواء من الجانب الفني أو الإداري، داعيا من الجميع ضرورة تسجيل ردة فعل قوية في الوقت المناسب، في سبيل إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان،  لاسيما وأن النادي تنتظره الكثير من التحديات الهامة في مسابقة الدوري أو رابطة الأبطال.
وعبر بن دريس عن تأسفه للهزيمة أمام الرجاء، حيث قال إن الوفاق كان يريد إنهاء هذا الدور بنتيجة إيجابية، لكنه اصطدم بمنافس عنيد وقوي، عرف كيف يستغل الدعم الجماهيري الكبير في تحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، مضيفا أن الخسارة أكدت وجود أزمة عميقة في بيت النادي، لأنها تعد الثالثة المتتالية، بعد هزيمتي البطولة أمام هلال شلغوم العيد ثم نجم مقرة.
وعن التحديات القادمة، فقد قال المعني إن الطاقم الفني مطالب بالتعامل الجيد مع المرحلة المقبلة، خاصة في ظل كثافة البرمجة في مسابقة البطولة، بداية من لقاء الجمعة أمام مولودية وهران بميدان الثامن ماي.
يغادر اليوم وفد الوفاق دولة المغرب نحو تونس، حيث ستقيم التشكيلة الليلة هناك بأحد الفنادق المتواجدة بالعاصمة، على أن تواصل الرحلة غدا الأربعاء نحو الجزائر، والدخول بعدها مباشرة في التحضيرات الخاصة بمواجهة الجولة المقبلة من البطولة، أمام الضيف مولودية وهران.
وتتخوف إدارة النادي عند عودة الوفد، من تعالي أصوات اللاعبين بتسوية المستحقات العالقة، خاصة وأن رئيس مجلس الإدارة كان قد وعدهم بدفع الأجور الشهرية، مباشرة عند عقد أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي.

حلفاية يريد اجتماعــا لأعضاء مجلس الشركة
قالت مصادر من داخل الفريق عن رغبة المدير العام فهد حلفاية في استدعاء أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية «بلاك ايغلز»، بهدف عقد اجتماع مستعجل، للحديث عن آخر التطورات الحاصلة في بيت الوفاق. ويبقى الهدف الأخير من الاجتماع، هو إعلان عن حلفاية عن استقالته، مع الكشف أيضا عن قيمة الديون الحقيقية التي يدين بها للنادي، لاسيما وأن المعني هو من تكفل بتسديد الكثير من المصاريف من حسابه الخاص، لاسيما الرحلات نحو الدول الإفريقية بمناسبة المشاركة في مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com