الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صالحــي يضيّع لقاء المديـة: هيكـلـة إدارة السنـافر أولـوية قـوراري


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدير العام بالنيابة لشركة شباب قسنطينة عبد الغني قوراري، يعتبر هيكلة الإدارة أولوية في الوقت الراهن، حيث يسابق الزمن لتسوية مشكلة المستحقات العالقة للاعبي الرديف، مثلما وعد به أشبال المدرب مانع بعد لقاء بارادو الأخير، قبل التفرغ بشكل نهائي لإعادة ترتيب البيت، بالنظر إلى الفراغ الموجود في بعض المناصب، سواء فيما يتعلق بمنصب مدير المالية، إضافة إلى منسق رياضي، في انتظار اتضاح الرؤية بخصوص منصب مدير رياضي، في ظل عدم إعلان الملاك عن وضعية عقد الحاج كمال، بعد أن عين في هذا المنصب، لكن دون القدوم إلى مدينة الجسور المعلقة، وسط مطالب من طرف الأنصار بفسخ عقده.
ويواصل قوراري مساعيه للتخلص بشكل نهائي من القضايا الموجودة على مستوى لجنة المنازعات، فبعد أن تنقل إلى مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، من أجل القضايا الموجودة محل نزاع على مستوى المحكمة الرياضية الدولية (طراوري وشيبوب ومزيان)، جاء الدور على النزاعات المحلية، أين سبق لمسؤولي السنافر وأن خسروا قضايا كل من حدوش وأمقران وعصماني.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن قوراري اتصل في الساعات القليلة الماضية، بكل من حدوش وأمقران واقترح عليهما تسوية مستحقاتهما على مرتين(أكثر من 400 مليون لكل لاعب)، لأنهما يدينان بقيمة أكبر من الحارس عصماني.
من جهة أخرى، تأكد أمس عدم إمكانية لحاق المدافع صالحي بلقاء الثلاثاء المقبل أمام أولمبي المدية، بسبب عدم تعافيه بشكل تام من الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة المقربة، وهو ما سيجبر المدرب مضوي عن البحث عن حل آخر، وقد يكون قمرود مع تحويل بلايلي إلى الجهة اليمنى، بعد أن نجح الثنائي السالف الذكر في تقديم مباراة جيدة أمام نادي بارادو، وهو ما سيشرع في تجريبه التقني السطايفي بداية من اليوم، على هامش حصة الاستئناف المبرمجة بداية من الساعة الرابعة مساء.
توصيات خاصة لذبيح
يحدث هذا، في الوقت الذي تحدث فيه مضوي مع المهاجم شعيب ذبيح المتواجد حاليا مع المنتخب الوطني المحلي، أين طلب منه البقاء في الجزائر العاصمة بعد نهاية تربص المحليين يوم 10 أفريل الجاري، على اعتبار أن تشكيلة السنافر تتنقل يوم الأحد المقبل إلى مدينة المدية عبر الجزائر العاصمة، وهو ما جعل مدرب السنافر يفكر بالدرجة الأولى في الجانب البدني للاعب، من أجل تفادي كثرة التنقلات. جدير بالذكر، أن مسؤولي السنافر قد راسلوا الرابطة من أجل التأكد من توقيت انطلاق مباراة أولمبي المدية، والذي لن يكون في السهرة بسبب عدم توفر الإنارة على مستوى هذا الملعب. حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com