الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نادي التلاغمة زمامطة يصرح: الظروف الحالية لا تساعد على تحضير موعد الأخضرية


 اعتبر مدرب نادي التلاغمة رابح زمامطة حالة الاضطراب التي تميز التدريبات، لا تساعد على تحضير الفريق بالكيفية المطلوبة لمباراة يوم السبت أمام اتحاد الأخضرية، مبرزا إسقاطات غياب بعض الركائز في حصة الاستئناف على استقرار المجموعة، وجاهزية الفريق، مشيدا بمساعي الإدارة لإعادة المياه إلى مجاريها من خلال ضمان الإقامة المناسبة في شهر رمضان، للاعبين القادمين من خارج مدينة التلاغمة، مع محاولة تسوية منحتي مباراتي الموب وحمراء عنابة.
كما كشف ذات المتحدث عن عزمه على إحداث بعض التغييرات على التشكيلة، التي سيراهن عليها في مواجهة اتحاد الأخضرية خارج الديار، انطلاقا من قناعته بضرورة ترقية بعض الوجوه الشابة، ومنحها فرصة البروز والتألق، والاحتكاك بالمنافسة.
وقال مدرب نادي التلاغمة في حديث مع النصر، إن هذه الإستراتيجية لا تعني دخول فريقه في عطلة مسبقة، وتهميش الركائز، موضحا في هذا الخصوص، أن فريقه سيحافظ على نسقه وديناميكيته من خلال خوض المباريات المتبقية من بطولة الهواة، بنفس الحماس والجدية، وكله طموح لإنهاء الموسم في مرتبة مشرفة، والحفاظ على نزاهته.
وفي سياق ذي صلة، أكد زمامطة أن اللاعب فرحات أيوب، سيكون خارج الحسابات في المقابلة القادمة، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة حمراء عنابة، إلى جانب حملاوي المصاب، مضيفا بقوله:"رغم دخول البطولة منعرجاتها الأخيرة، إلا أن فريقي لن يدخل أجواء العطلة، حتى وإن قررنا إقحام بعض الطاقات الشبانية، وكذا العناصر التي لم تتح لها فرصة المشاركة، في مسعى يهدف إلى بعث الروح التنافسية، والسماح لثلة من الشبان بكسب الخبرة الميدانية والاحتكاك".
وفي معرض حديثه، لم يتوان محدثنا في تجديد عزمه على استهداف المرتبة الثالثة، وهو أضعف الإيمان بالنسبة إليه، مبديا بعض المخاوف من مخلفات حالة اللاإستقرار التي برزت إلى السطح، وسط المجموعة، بسبب إشكالية المستحقات، والمبيت والإطعام في شهر الصيام، ما قد يشكل برأيه عائقا نفسيا أمام اللاعبين، لتقديم المردود المطلوب.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com