الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تنتهي عقودهم شهر جوان: 6 لاعبين تحت مجهر مدرب السنـافر


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، سيضبط قائمة العناصر المعنية بتجديد العقود بعد مباراة شبيبة الساورة لحساب الجولة 29، بعد أن منحه المدير العام بالنيابة عبد الغني قوراري، الورقة البيضاء في الجانب الفني، حيث يفضل التقني السطايفي منح الفرصة للاعبين في المواعيد القادمة، من أجل تأكيد أحقيتهم، بالبقاء مع السنافر في المواسم المقبلة.
وتوجد ستة عناصر في نهاية العقد، ويتعلق الأمر بكل من قمرود وصالحي وميباراكو ودراجي وذيب ولقجع، وهي العناصر التي تشارك بانتظام، باستثناء الظهير الأيسر صالحي الذي يعاني كثيرا من مشكلة الإصابات، وهو ما قد يرهن مستقبله مع أبناء مدينة الجسور المعلقة، على الرغم من كون المدرب مضوي، معجب بإمكاناته.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن مضوي يريد تمديد عقد المهاجم لقجع، وهو الذي نجح في إعادته إلى السكة الصحيحة من خلال تقديم أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، بدليل مساهمته في النتائج الإيجابية المحققة، بعد أن كان في عهد المدرب السابق الشريف حجار، ضمن قائمة العناصر المهددة بالتسريح.
وفي السياق ذاته، فإن مضوي سيعد أيضا قائمة المناصب الواجب تدعيمها، خاصة بعد أن لاحظ بعض النقائص المسجلة، ولو أن التقني السطايفي، تعمد من خلال الطريقة المنتهجة إلى خلق روح التنافس بين اللاعبين، بتدوير التشكيلة في المباريات الماضية.
من جهة أخرى، سيستفيد المدرب مضوي في لقاء المدية المقبل من عودة المهاجم كوكبو، الذي غاب عن المواعيد الأخيرة، بسبب تواجده مع منتخب بلاده البنين في تربص بتركيا، حيث يتجه التقني السطايفي للاعتماد على هداف السنافر من البداية، على الرغم من الدخول الموفق للمهاجم حمزاوي في لقاء بارادو، ما قد يدفع إلى تحويل منصب كوكبو إلى جناح، خاصة في ظل تأخر التحاق ذبيح بالتشكيلة، بالنظر إلى ارتباطه مع المنتخب المحلي.
يحدث هذا، في الوقت الذي طلب فيه مضوي من مسؤولي السنافر، بضرورة مراسلة الرابطة المحترفة للحصول على برنامج الجولات المقبلة، بداية بمواجهة وفاق سطيف لحساب الجولة 26، حيث لا يتمنى مدرب الشباب تأجيل اللقاء، خوفا من كسر النسق التصاعدي للاعبين، وهو ما قد يؤثره على الأداء العام.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com