الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوحصان ونجاي جديد التشكيلة: الموك ترفض التفريط في "نقاط الموسم"


تدخل اليوم، مولودية قسنطينة مواجهة مولودية العلمة بنية الفوز لا غير، لمحاولة الخروج من الوضعية المعقدة التي تتواجد عليها، حيث تعتبر نقاط المواجهة مفتاح ضمان البقاء، بالنظر إلى طبيعة المنافس ومكانته في سلم الترتيب، ما جعل الطاقم الفني بقيادة المدرب سمير بوجعران، يركز في الحصص الأخيرة على الجانب النفسي، للبحث عن شحن معنويات رفقاء كركود.
وستعرف مواجهة اليوم، عودة متوسط الميدان بوحصان الذي وضع حدا للمقاطعة، وسجل تواجده في الحصص التدريبية على مدار الأسبوع، إلى جانب الحارس نجاي الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي يعاني منها، أين سيحاول المدرب بوجعران إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم، مقارنة بتلك التي واجهت اتحاد ورقلة، سيما على مستوى الخط الأمامي، الذي يبقى النقطة السلبية الوحيدة.
يحدث هذا، في الوقت الذي تأكد عدم لحاق المدافع بوالذياب بلقاء البابية، بعد تأخره في الالتحاق بالتدريبات، بسبب تعرضه للإصابة، عكس زميله بزاز الذي سجل حضوره في ملعب التدريبات، لكن المدرب بوجعران حسب مصادر موثوقة رفض السماح له بالمشاركة في التحضيرات، بسبب ابتعاده لفترة طويلة، ما يعني عدم جاهزيته من الناحية البدنية.
وكان للنصر، حديث مع المدرب بوجعران بخصوص مباراة اليوم، قال فيه:" مباراة مولودية العلمة بست نقاط، وسندخلها بنية الفوز لا غير، ولو نلعب بنفس الطريقة التي ظهرنا بها أمام اتحاد خنشلة واتحاد ورقلة مع حضور النجاعة، فالنقاط لن تغادر ملعب بن عبد المالك".
وأضاف:" مباريات من هذا النوع تلعب على جزئيات، وعلينا المحافظة على تركيزنا على مدار التسعين دقيقة".
من جهة أخرى، يحضر أنصار مولودية قسنطينة للتواجد بقوة في مدرجات ملعب بن عبد المالك، من أجل مساندة أشبال بوجعران، مثلما حدث في لقاء اتحاد خنشلة، على أمل الخروج من دائرة حسابات السقوط.
جدير بالذكر، أن أحد محبي النادي بالتنسيق مع لجنة الأنصار، وعد اللاعبين برصد منحة مغرية في حال تحقيق الفوز، في خطوة سترفع من معنويات رفقاء كركود.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com