الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس الموك أسامة فيلالي للنصر: لست بطلا ولم أقم سوى بواجبي

* لم نضمن البقاء بعد وتنتظرنا ثلاث نهائيات
* الحكم تعمد تصفير ضربة جزاء في وقت قاتل

*أهديت فريقك نقطة وزنها من ذهب، بعد نجاحك في التصدي لضربة جزاء في آخر دقائق اللقاء، بماذا تشعر ؟
أنا في قمة السعادة بعد المساهمة في العودة بنتيجة التعادل من بجاية، وهو ما أبقى حظوظنا قائمة في النجاة من شبح السقوط، فبفضل هذا التصدي مصيرنا لا يزال بين أيدينا، في انتظار الفوز بالنهائيات الثلاث المتبقية من أجل ترسيم البقاء.
*تحوّلت بفضل هذا التصدي الرائع لبطل حقيقي لدى الأنصار، ما تعليقك؟
لست بطلا ولم أقم سوى بواجبي، والحمد لله أنني كنت في يومي، ونجحت في الحفاظ على عذرية شباكي، وهو ما مكننا من العودة بنقطة وزنها من ذهب، قد تكون كافية لضمان البقاء، ولو أن هذا لن يتحقق سوى بتجاوز عقبة اتحاد عنابة وشبيبة سكيكدة وأهلي البرج على التوالي، لقد حققنا المهم لحد الآن، في انتظار الأهم.
*يقال بأنك متعود على التصدي لضربات الترجيح...
أجل متعود على ذلك، والحمد لله أنقذت الضربة الأهم في مشواري، كونها تتعلق بمستقبل فريق كبير، فلولا ربما ذلك التصدي لكانت الموك الآن قد وضعت قدما ثانية في القسم الأدنى، على العموم أنا أشكر الجميع على اللقاء البطولي، وهنا أؤكد بأننا لم نقم سوى بواجبنا، فكما وجدنا الموك في الرابطة الثانية علينا إبقاءها فيها، بعد أن عجزنا عن لعب ورقة الصعود كما اتفقنا مع المسؤولين سابقا، نحن نعتذر من أنصار ومحبي الموك على هذا الموسم الكارثي، ونطالبهم بالالتفاف حول فريقهم فيما تبقى من مواجهات، خاصة وأن مستقبل المولودية متوقف على نتائجها.
*تحديتم كل شيء خاصة التحكيم الذي كاد يقربكم أكثـر من السقوط ؟
كنا ندرك قبيل التنقل إلى بجاية لمواجهة الشبيبة المحلية، بأننا لن نكون في مواجهة الخصم فقط، بل سنلعب أيضا ضد التحكيم، حيث تعمد تأخير الإعلان عن ضربة الجزاء حتى لا يسمح لنا بالعودة في النتيجة، لقد صُدمنا بإعلان ضربة جزاء وهمية في الدقيقة 86، ولكن لحسن حظي أنني تصديت لها على مناسبتين، لأرد بطريقتي على ذلك الظلم الذي كاد يعصف بأحلامنا وبتعب موسم كامل.
*كيف ترى حظوظ الموك فيما تبقى من جولات ؟
صحيح أننا نقبع مع الرباعي المهدد بالسقوط، ولكن النقطة التي عدنا بها من بجاية كفيلة بضمان البقاء، على اعتبار أن الرزنامة في صالحنا وسنستفيد من نتائج الجولات المقبلة، وكما هو معلوم تنتظرنا مباراة واحدة صعبة ستكون أمام شبيبة سكيكدة، نحن الآن نركز على لقاء عنابة، وبعدها سنحول الاهتمام لمباراة الموسم في روسيكادا.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com