الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تلقى مساندة زملائه في المنتخب: سليماني يرد بطريقته على مدرب سبورتينغ


سارع إسلام سليماني للرد بطريقته الخاصة على مدرب سبورتينغ لشبونة روبن أموريم، الذي أكد تخليه عن خدمات الهداف التاريخي للخضر، بعد الخلاف الحاصل بينهما والذي تسبب في غيابه عن المواعيد الماضية للنادي البرتغالي.
وبعث سليماني برسالة مشفرة لهذا المدرب، مفادها أنه سيواصل رفع التحدي كما فعل في كل مرة، وسينجح في بعث مشواره من بوابة فريق جديد، وهو الذي يتواجد في مفاوضات مع عديد الفرق، بمجرد تأكد رحيله عن أسوار النادي البرتغالي هذه الصائفة.
ونشر سليماني صورة له عبر "ستوري" بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، وهو يرتدي قميص أسود مكتوب عليه:" لن أتوقف أبدا"، في إشارة واضحة أن تصريحات المدرب روبن أموريم لن تؤثر عليه، وهو الذي لا يزال رغم تقدمه في السن محل اهتمام عديد الفرق في أوروبا، خاصة وأنه قدم أوراق اعتماده بقوة بعد عودته إلى نادي سبورتينغ لشبونة، واستبعاده في الفترة الأخيرة غير مرتبط بمردوده، بل يعود إلى أمور غير رياضية، وهو ما أكده منشور هداف الخضر خلال أيام الشهر الفضيل، بعد أن تحدث على أنه يتدرب بجدية رغم الصيام، ويسعى لتقديم كل شيء في سبيل تشريف عقده مع سبورتينغ.
وحظي منشور سليماني، بمساندة كبيرة من بقية زملائه في المنتخب الوطني، بداية بالحارس رايس وهاب مبولحي الذي أعاد نشر "ستوري" إسلام، معلقا بأن ثقته كبيرة في مقدرة زميله على رفع التحدي من جديد، كما سار جمال بلعمري على نهج مبولحي، مع وضع عبارة:" الكل يعرف قيمتك يا إسلام"، وهو ما من شأنه أن يرفع من معنويات سليماني، ويجعله يتجاوز هذه الفترة العصيبة، وإن كان استبعاده في الوقت الحالي لا يخدم المنتخب الوطني، بالموازاة مع غياب الخيارات في منصب قلب الهجوم، خاصة وأن بونجاح خارج حسابات مدرب السد القطري، بينما أنهى محمد بن يطو موسمه مع نادي الوكرة مبكرا.
ورغم كل هذا، يستعد الناخب الوطني جمال بلماضي، لتوجيه الدعوة لسليماني للمشاركة في مباراتي أوغندا وتنزانيا، كونه يثق في قوته الذهنية، كما أنه متأكد من مدى استعداداته البدنية، حتى وإن كان يعاني من غياب المنافسة الرسمية.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com